استخدمي زيت الزيتون فقط لتنظيف هذه الأغراض

منذ ١ يوم

زيت الزيتون هو أكثر من مجرد زيت طهي صحي. فهو منظف فعال يمكنه تغذية الأسطح وتخفيف البقع والشحوم والأوساخ في الوقت نفسه. تعرفي على بعض الاسطح والأغراض التي تسمح لزيت الزيتون بممارسة سحره عليها واعادتها جديدة.

اجهزة الستانلس ستيل
قومي بإزالة الشحوم بالخل، ثم قومي بتطبيق القليل من زيت الزيتون على منديل ورقي أو قطعة قماش وافركي جهاز الستانلس ستيل في حركة دائرية. سيساعد ذلك في إزالة الأوساخ الإضافية واعادة اللمعان والبريق الى جهازك.

المقاعد الجلدية
يمكن لزيت الزيتون إصلاح الخدوش، إعادة اللون، وإضفاء اللمعان إلى المقاعد الجلدية المهترئة (وكذلك الأحذية وغيرها من المنتجات الجلدية). فقط بللي قطعة قماش ناعمة بزيت الزيتون وافركي اغراضك برفق.

الاسطح الخشبية
زيت الزيتون قادر على تنعيم الأسطح الخشبية ايضاً! حاول خلطه مع القليل من عصير الليمون وافركيه على الخزائن والطاولات والكراسي الخشبية.

المقالي الحديدية
إذا كان لديك مقلاة مصنوعة من الحديد غير اللاصق، يمكنك فركها باستخدام الملح الخشن وزيت الزيتون لإزالة الحطام والخدوش والحفاظ على سطح المقلاة.

الفضيات
اعيدي اللمعان الى الفضيات من خلال اعطائها طبقة واقية من زيت الزيتون: استخدمي قطعة قماش ناعمة فقط لفرك أدوات تناول الطعام مع القليل من الزيت.

م:اطيب طبخة

Bawabaa Health

أخبار ذات صلة