بيئة الإمارات تنظم سلسلة ورش عمل سنوية للطلبة

منذ ٨ أيام

عقدت مجموعة عمل الإمارات للبيئة الدورة الـ 19 من سلسلة ورش عمل الطلبة السنوية في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري.

شهد الحدث مشاركة 220 طالبا و طالبة في الفئة العمرية من 10 إلى 18 عاماً من المراحل الابتدائية و الاعدادية و الثانوية و مدرسين من 41 مدرسة من جميع أنحاء دولة الامارات العربية المتحدة على مدار 3 أيام.

و أقيم هذا الحدث الفريد برعاية الشريك التعليمي الاستراتيجي للمجموعة ممثلا في شركة بترول الامارات الوطنية /إينوك/ و مدرسة راشد للبنين اللذين ساهما فى انجاحه.

و عقدت ورش العمل تحت شعار” اكتشف الفصول الأربعة” التي تطرقت إلى مختلف مشاكل التغير المناخي التي تؤثر على الفصول الأربعة الربيع، الصيف، الخريف و الشتاء و التى مثلت منصة للطلبة للتعلم عن مختلف المواضيع المطروحة مثل البصمة الكربونية و المراحل التي يمر بها الغذاء حتى يصل إلى المستهلك و التلوث البيئي العالمي و توعيتهم بشأن تأثير قراراتهم اليومية على البيئة.

وتهدف مجموعة الإمارات للبيئة إلى تحويل و إثراء الحياة من خلال وسائل التعليم مع الاعتراف بدورها كقوة دافعة للتنمية .

و قالت حبيبة المرعشي، رئيسة المجموعة: “شهد عام 2019 خطوات هائلة نحو نشر الوعي البيئي، و الدعوات الفاعلة للعمل من اجل حماية البيئة و أوضحت أن ورش العمل منصات توفر لجيل المستقبل فرصة لتعلم قيم المستقبل المستدامة و منهجيات الوصول إلى أهدافهم.. و بهذه الحلول البسيطة و الفعالة نغرس فيهم ثقافة التغيير الايجابي لتحسين الظروف البيئية”.
المصدر: وام

الاستدامة الامارات التغير المناخي الوعي البيئي

أخبار ذات صلة