وقفة كروية : عندما يترك الشيطان رداء الحمل الوديع وينشر الخوف في مسرح الأحلام

منذ ١ يوم

عرف مانشستر يونايتد سكة الانتصار على حساب ضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
كتيبة الشياطين الحمر نجحت في تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الجاري خاصة في الأسابيع الأولى حيث كانت تظهر في رداء الحمل الوديع و تستقبل ما يمكن استقباله من أهداف قبل الانتقادات على المردود والنتائج.

المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد ثبت أقدامه في كرسي تدريب اليونايتد بعدما كان قاب قوسين أو أدنى ، وبالطبع مبارة برايتون و ما سبقها كان سبباً في ذلك.

مانشستر لم يترك شيئاً للصدفة في مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد برايتون
لم يترك رجال سولشاير أي شيء أمام برايتون للصدفة ، الفريق أراد الفوز و دخل بكل قوته لحسم الأمور مبكراً و لعب بنية الانتصار و الهجوم على مرمى ضيوف ملعب أولد ترافورد.

دقيقتين فقط و تحول التعادل السلبي إلى تقدم لليونايتد بهدفين بداية من الدقيقة 17 و حتى 19 ليسيطر الفريق الأحمر على اللقاء طولاً وعرضاً و يهدر لاعبوه عدة فرص كانت كفيلة برفع عداد النتيجة لرقم أكبر.

الأهم من الفعل .. رد الفعل لمانشستر يونايتد في مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي
و استعاد مانشستر يونايتد رد الفعل و هو الأمر الذي كان يفتقده في الفترة الماضية فبعدما يتلقى الأهداف تقل روح اللاعبين ويصبح تركيزهم أقل من المطلوب فيستقبلوا المزيد و المزيد من الأهداف ، لكن مباراة اليوم عرفت رد فعل مميز فبعد هدف برايتون اليتيم الذي جعل النتيجة 2-1 ، استغرق الأمر دقيقتين فقط لكي يعيد الفريق الأحمر الأمور لنصابها بهدف ثالث.

فترة رائعة عاشها شياطين أولد ترافورد بدون تقمص شخصية الحمل الوديع في المباريات منذ فترة التوقف الدولي الماضية و قبيل الذهاب للعطلة الدولية من جديد.

فوز اليوم يبرهن بقوة على استعادة اليونايتد رونقه وارتفاعه في سلم الترتيب للمركز السابع برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات و4 تعادلات و 4 هزائم.

الشيء الوحيد الذي عكر صفو ليلة اليونايتد هو معاناة لاعب الوسط الشاب سكوت ماكتوميناي من إصابة تبدو للوهلة الأولى قوية ، حيث لم يستطع اللاعب الخروج من الميدان إلا على نقالة في الدقائق الأخيرة من المقابلة.

البريميرليج الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد

ذات صلة