نادي برازيلي يستهدف ضم جوليانو والعالمي يرد

منذ ٤ أيام

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن احتمالية حدوث صفقة تبادلية قوية بين نادي النصر السعودي ونظيره بالميراس البرازيلي، خلال الفترة المقبلة.
وأشارت التقارير البرازيلية إلى أن نادي بالميراس، مازال يصر على التعاقد مع النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، متوسط ميدان العالمي، في ظل مستوياته المثيرة للإعجاب.

ومن المحتمل أن تتم هذه الصفقة بمبلغ مالي، أو عن طريق التبادل، بحيث يحصل النصر، على أحد نجوم بالميراس، خاصة أن العالمي يفكر في جلب متوسط الميدان رافائيل فيجا، البالغ من العمر 24 سنة.

ومن الجدير بالذكر أن فيجا هو لاعب برازيلي، من مواليد 19 يونيو 1995، حيث يجيد اللعب في مركز صناعة اللعب أو الارتكاز أو الوسط والجناح الأيسر، وسوف يفيد النصر في حال ضمه، وإن كان تواجد جوليانو مهم للغاية.

موعد مباراة نادي النصر القادمة بعد الفوز على عفيف في كأس الملك
تأهل نادي النصر السعودي إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على عفيف بخمسة أهداف مقابل هدف.

يستعد النادي العالمي، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مباراة من العيار الثقيل، بين الفريق المميز الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

من المقرر أن تنطلق مباراة العالمي وفرسان مكة، في يوم 24 من نوفمبر الجاري 2019 في تمام الساعة الـ 7:40 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة .
ويستضيف ملعب الملك سلمان أحداث مباراة النصر والوحدة بالدوري السعودي للمحترفين، وسوف تذاع أحداثها مباشرة وبصورة حصرية عبر قناة السعودية الرياضية ksa sports بوصفها الناقل الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشرفين.

اسي ميلان الدوري الإيطالي جوليانو

ذات صلة