برشلونة المتعب .. ١٦ إصابة خلال ٣ أشهر!!

منذ ٥ أيام

يمر برشلونة بفترة صعبة جداً على الصعيد البدني خلال الموسم الحالي، حيث لا يمضى أسبوع تقريباً إلا ويتعرض أحد اللاعبين للإصابة، مما يوضح أن هناك خلل ما في الإعداد البدني.
ومنذ تعرض ليونيل ميسي لإصابة خلال الجولة التحضيرية وغيابه عن أول مباريات الفريق في الموسم، عانى برشلونة من إصابات عديدة خلال الأشهر الثلاث الماضية، وكان نيلسون سيميدو آخر ضحايا لعنة الإصابة، والذي من المتوقع أن يغيب لمدة 5 أسابيع.

قلق في برشلونة من الإصابات العضلية
وبحسب آس الإسبانية، فإن معظم الإصابات التي ألمت بصفوف البرسا كانت عضلية، ويصل عددها إلى 10 إصابات من أصل 16 إصابة منذ بداية الموسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إصابة العضلة ذات الرأسين الفخذية تشكل صداع حقيقي بالنسبة للجهاز الطبي في النادي الكاتالوني، فمعظم الإصابات العضلية كانت من هذا النوع، بالإضافة إلى إصابة أوتار الركبة التي عانى منها أكثر من لاعب أيضاً.

وأضاف التقرير أن أكثر من نصف لاعبي برشلونة تعرضوا لإصابة واحدة على الأقل، ومنهم من تلقى أكثر من إصابة مثل لويس سواريز، ليونيل ميسي، جوردي ألبا وعثمان ديمبيلي، لكن يبقى صامويل أومتيتي حالة خاصة لأن مشاكل ركبته ما زالت أكثر ما يؤرق أطباء النادي.

الدوري الإسباني برشلونة

ذات صلة