الاستقرار يدفع شباب قسنطينة لمواصلة الاستفاقة

منذ ٨ أيام

يواصل النادي الرياضي القسنطيني استفاقته في الدوري الجزائري للمحترفين، بعد الإطاحة بالمتصدر شباب بلوزداد، وإيقاف سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

وفاز شباب قسنطينة بهدف سجله المتألق حسين بن عيادة من مخالفة مباشرة أسكنها شباك الحارس غايا مرباح، في لقاء قوي أجري على أرضية ملعب الشهيد حملاوي، الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا وأجواء حماسية على المدرجات.

وأصبح في رصيد النادي الرياضي القسنطيني 15 نقطة، في المرتبة الخامسة، إذ حقق أربع انتصارات، وتعادل واحد، وتعرض لهزيمة في مباراة واحدة فقط، خلال آخر 6 جولات، وهو ما يضعه على بعد 5 نقاط، من المتصدر مولودية العاصمة، المنقوص من مبارتين.

وتعود هذه الاستفاقة إلى الاستقرار الإداري الذي يعيشه النادي مؤخرا بعد ترسيم رشيد رجراج مديرا عاما لشركة النادي، ونصر الدين مجوج مديرا رياضيا، ومباشرتهما ترتيب بيت النادي، خلفا للمستقيل عدلان بوخدنة، إضافة إلى تدعيم العارضة الفنية بالمدرب عبد الكريم خودة الذي أعطى نفسا جديدا للفريق.

وأبان زملاء نسيم يطو عن وجه مغاير، عن ذلك الذي ظهروا به مع بداية البطولة، وهو ما انعكس على نتائج الفريق، ووضعه مع فرق المقدمة، فاتحا المجال أمام إمكانية المنافسة على اللقب، أو المراتب الثلاث الأولى المؤهلة للمنافسات الإفريقية، رابطة أبطال إفريقيا، أو كأس الكاف.

وبالعودة لمباراة الأمس أمام شباب بلوزداد والتي غادرها المهاجم عبد الحكيم أمقران متأثرا بالإصابة، أكدت تقارير أطباء الفريق أن إصابته لا تدعوا للقلق، وسيكون قادرا على المشاركة في المباراة المقبلة أمام اتحاد بلعباس، في ملعب هذا الأخير، لحساب الجولة الحادية عشر.

ويعول المدرب الفرنسي دينيس لافان على جاهزية كل لاعبيه، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من غرب البلاد، ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، لمزاحمة فرق المقدمة، قبل 5 جولات عن نهاية مرحلة الذهاب، التي يطمح فيها المسؤولين إلى الوصول لعتبة 24 نقطة.

الدوري الجزائري شباب بلوزداد شباب قسطنطينية كرة القدم

ذات صلة