الإفريقي يؤزم وضعية البنزرتي بالدوري التونسي

منذ ١ يوم

واصل النادي الإفريقي مسيرته الناجحة بثبات، حيث حقق اليوم الأحد فوزه السابع في الدوري التونسي، وذلك على حساب النادي البنزرتي بثنائية نظيفة.

وسجل أهداف الإفريقي في المباراة التي لعبت لحساب الجولة 8 من المسابقة، باسيرو كومباوري في الدقيقة 6، وياسين الشماخي في الدقيقة 39.

هذا الانتصار رفع رصيد الإفريقي إلى 15 نقطة، في المركز الرابع، فيما تأزمت وضعية النادي البنزرتي الذي تكبد هزيمته الخامسة، إذ بات في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

فوز صعب:

النجم الساحلي فاز بصعوبة على ضيفه والوافد الجديد على الرابطة الأولى مستقبل سليمان 1- 0، سجله مرتضى بن وناس في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد النجم الساحلي إلى 13 نقطة (من 6 مباريات) لينفرد بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد مستقبل سليمان عند 4 نقاط، يحتل بها المركز 11.

مواجهات سلبية:

وفي مباراة أخرى جرت اليوم أيضا، ضمن الجولة نفسها، تعادل حمام الأنف ونجم المتلوي سلبيا، بطعم الهزيمة للفريقين، إذ بقي حمام الأنف في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، كما لازم نجم المتلوي المركز قبل الأخير بنقطتين.

كما حسم التعادل السلبي مباراة هلال الشابة واتحاد تطاوين. بهذه النتيجة يحتل الشابة المركز الثامن برصيد 11 نقطة، ويبقى تطاوين في المركز الأخير بنقطتين.

الإفريقي التونسي البنزرتي التونسي الدوري التونسي كرة القدم

ذات صلة