طرق غريبة لاستقبال السياح في الفنادق.. تعرف إليها

منذ ٢٩ يوم

في الكثير من المناطق السياحية، تعتمد الفنادق على أسلوب رائع لاستقبال روّادها، الأمر الذي يترك صورة لا تُنتسى أبداً.

ولذلك، فإنّ هناك الكثير من الطرق والأساليب التي يتم اتباعها لاستقبال النزلاء في الفنادق حول العالم، وإليكم بعضاً من هذه الخطوات الرائعة:

عربة تجرها الخيول

يستقبل فندق في حيدر آباد – الهند، ضيوفه بصورة أقرب للملكية، إذ يقدم معاملة مميزة لضيوفه، حيث يستقلون عربة رائعة تجرها الخيول، لتصل بهم لباب الفندق. كذلك، يمكن للسيارات أن تذهب فقط لبوابات القصر، بمجرد وصول العربة إلى الباب الرئيسي، يقوم الموظفون ذوو الخدمة التقليدية بطقوس الترحيب عن طريق إلقاء بتلات الزهور على الضيوف.

جرار لنقل الضيوف على البحر في فندق بـ ديفون

يقوم هذا الفندق في جزيرة ديفون، ويعتبرُ فريداً من نوعه لأسباب عديدة، منها أن الضيوف يمكنهم الوصول إلى الفندق عبر جرار البحر الوحيد في العالم.

وترتبط الجزيرة، على شاطئ Bigbury-on-Sea، بالبر الرئيسي عن طريق من الرمال التي يمكن السير فيها فقط عند انخفاض المد، ولكن عندما يحدث جذر في البحر، يمكن للضيوف القفز على الجرار الهيدروليكي الفريد الذي تم تجديده مؤخراً، وهو موجود في الفندق في العام 1969 بواسطة روبرت جاكسون، رائد برنامج محطة الطاقة النووية في الخمسينيات من القرن الماضي.

مركب تقليدي طريقة الوصول لفندق في الصين

في الصين، يقع فندق على البحيرة الغربية المذهلة، ويمكن للضيوف الوصول على متن قارب تجديف تقليدي. وتستغرق الرحلة 60 دقيقة، حيث يطوف الضيوف على المعابد وبساتين اللوتس والجسور القديمة.

“zipline” – طريقة الوصول لفندق فى كمبوديا

يقع المعسكر بعيداً في كمبوديا داخل حديقة وطنية، ويمكن للضيوف اختيار وصول مثير، عن طريق zipline – الانزلاق على الحبال .

ويبدأ zipline من أعلى نقطة في الفندق، ويودع الضيوف بجوار شلال بالقرب من 15 خيمة فاخرة في المخيم.

Bawabaa Health
البحر الخيل السياحة الفنادق

أخبار ذات صلة