ليدي جاجا وإيد شيران يحصدان جوائز "إينرجي ميوزيك أورد" بفرنسا

منذ ١ يوم

أقامت إذاعة “إنيرجي” العالمية ومقرها فرنسا، أمس احتفالية ضخمة بمناسبة الحفل الـ21 لتوزيع جوائز “إنيرجي ميوزك أوورد”، وذلك بحضور عدد من النجوم والمغنيين البارزين. وتعد الجائزة واحدة من أهم الجوائز في عالم الموسيقى والوحيدة التي تعتمد على تصويت الجمهور.

وللمرة الرابعة، حصل المغني الشاب، إيد شيران، على جائزة مغني العام في فئة المغنيين الأجانب، حيث حاز على اللقب في الأعوام 2015، 2017، 2018. وكان المغني البريطاني سام سميث الذي كان حاضرا للحفل، كان مرشحا لجائزة أفضل مغني أجنبي لعام 2019.

سام سميث

أما لقب “أفضل مغنية أجنبية” كان من نصيب النجمة الشابة، أريانا جراندي، وتحصل جراندي على اللقب للسنة الثانية على التوالي.

وأقيم الحفل في مدينة “كان” الفرنسية، وسط أجواء احتفالية ضخمة وعروض وسجادة حمراء، وحصل الثنائي ليدي جاجا، وبرادلي كوبر، على جائزة أفضل ثنائي أجنبي، وذلك عن أغانيهم في فيلم A star is born.

وأعطت “إنيرجي” العالمية جائزة الشرف لفريق “جوناس برازرز”، وشهد عام 2019 عودة الفريق الذي يعد أحد أشهر الفرق الغنائية في القرن الواحد والعشرين، وذلك بعد 6 سنوات من إعلان انفصال الأخوة نيك وكيفن وجو عن بعضهم، حيث أعلنوا عودتهم للغناء سويا مرة أخرى في فبراير 2019.

وحصلت المغنية Angèle على جائزة أفضل مغنية فرنسية، فيما حصل M Pokora على جائزة أفضل مغني فرنسي. أما المغنية الأمريكية البالغة من العمر 17 عاما فحصلت على جائزة “إنيرجي ميوزك أورد” عن فئة “أفضل مغنية أجنبية صاعدة”.

وللسنة الثانية على التوالي، حصل “دي جاي سناك” على الجائزة عن فئة “أفضل دي جاي في العام”.

وكان راديو “إنيرجي” العالمي، قد قام بتوزيع جوائز “إنيرجي دي جاي أوورد”، الأربعاء الماضي، معلنا عن أسماء الفائزين في حضور فني ضخم مع عدد من العروض الفنية.

وفاز مارتن جاركس بالجائزة عن أفضل دي جاي عالمي، فيما حاز الثنائي ofenbach المكون من الفرنسي دوريان لو وكاسيه دو روميل على جائزة أفضل ثنائي دي جاي.

وعلى المستوى الفرنسي، حصل دي جاي سناك على لقب أفضل دي جاي فرنسي. فيما جاء لقب دي جاي العام من نصيب Aazar.

وحصل ديفيد جوانبه على لقب أفضل عرض مباشر عن موسيقى “تومورو لاند”. وتقاسم جواتيه جائزة أفضل رقصة مع babe Raxha و Bavlin عن عرض say my name. وقدمت إنيرجي العالمية جائزة خاصة لجواتيه مناصفة مع Armin van Buuren.

أخبار ذات صلة