كيف نعى أولاد سيد نفيسة الراحل هيثم أحمد زكي

منذ ١ يوم

جمع مسلسل “السبع وصايا” الذي عرض عام 2014 بين الفنان الراحل هيثم أحمد زكي وستة أشقاء أخرين عرفهم الجمهور باسم أولاد سيد نفيسة.

وحرص الأِشقاء الستة على نعي هيثم أحمد زكي كل واحد بطريقته بداية من الفنانة رانيا يوسف التي كتبت عبر حسابها على Twitter: البقاء لله و الدوام لله وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أما الفنان صبري فواز الأخ الأكبر لهم في المسلسل لم ينعى هيثم زكي كشقيقه في “السبع وصايا” بل كشقيقه في فيلم “كف القمر” الذي عرض عام 2011 فكتب صبري فواز “ياسين راح لضاحى و زكرى يا قمر”.

أما ناهد السباعي التي اجتاحتها الصدمة منذ خبر وفاة هيثم فنعته عدة مرات ففي المرة الأولى نشرت ناهد عبر حسابها على Instagram صورها مع هيثم تعود لمشاركتهما في فيلم “سكر مر” عام 2015، وكتب لتؤكد أنها لم تصدق الخبر إلا عندما ذهبت إلى منزله وتأكدت بنفسها.

وتذكرت ناهد أن هيثم كان دائما يخاف من الموت وحيدا دون أن يشعر به أحد، كما كان يشعر أنه سيموت صغيرا، مشيرة إلى أنها إذا كانت تعلم أن ما شعر به سيحدث كانت ستظل بجانبه لفترة أطول.

ثم علقت ناهد السباعي، على موقف تأخر الجثمان، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو لإعلان مستشفى 500500، الذي تم تصويره لتخليد ذكرى الراحل أحمد زكي، وكتبت: “اتاخرت الجنازة عشان مفيش حد من أهله موجود يستلمه مفيش غلب أكتر من كده، خبر أوحش من خبر وفاته عاش وحيد ومات وحيد”.

تابعت: “جمهوره وصحابه هما أهله دلوقتي أرجوكم ادعوله كتير في أول يوم ليه في القبر النهاردة أهم ليلة، ياريتك كنت حسيت بالحب وبالوجع اللي مصر كلها فيه وأنت عايش بينا يا حبيبي، وبجد شكرا أستاذ أشرف زكي، على كل جهوده وتعبه لاستخراج تصاريح الدفن وكل حاجة، اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه”.

View this post on Instagram

اتاخرت الجنازة عشان مفيش حد من اهلة موجود يستلمة مفيش غلب اكتر من كده. خبر اوحش من خبر وفاته عاش وحيد و مات وحيد …جمهورة و صحابة هما اهلة دلوقتي ارجوكم ادعولة كتير ف اول يوم ليه ف القبر النهاردة اهم ليلة … ياريتك كنت حسيت بالحب و بالوجع الي مصر كلها فيه و انت عايش بينا يا حبيبي. و بجد شكرا استاذ اشرف ذكي علي كل جهوده وتعبه لاستخراج تصاريح الدفن وكل حاجة… الهم اغفر له و ارحمه عافه و اعف عنه

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

وأخيراً كشفت ناهد السباعي عن محادثة دارت بينها وبين الفنان الراحل هيثم أحمد زكي عبر تطبيق Whatsapp.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت ناهد السباعي نص المحادثة التي يرجع تاريخها إلى يوم 8 نوفمبر عام 2017.

وكان هيثم يطمئن فيها على ناهد السباعي ويسأل عن أحوالها، وعلقت ناهد على المحادثة” اتطمنوا علي بعض حاولوا تقربوا اخوات اصحاب قرايب اوصلوا الارحام من وقت للتاني عشان الموت لو جه فجأة هتضربوا نفكسوا بالجزمة لو مكنتوش موجودين كتير”، مضيفة “اللهم انا نتوسل اليك بما توسل به عبادك الصالحون و اولياؤك المقربون اللهم ارحمه و عافه و اعف عنه و اكرم نزله ووسع مدخلة و اغسلة بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب كما ينقي الثوب الابيض من الدنس”.

أما هنا شيحة فقدت أعتذار لهيثم زكي إذ أبدت حزنها على رحيله بصورة مفاجئة وغير ‏متوقعة.‏

ونشرت هنا شيحة عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الشخصي على Instagram قائلة: “الوقت مش ‏موجود، حقيقي مش موجود، دايما فاكرين إن في وقت، في وقت أشوف أهلي، في وقت أكلم صحابي اللي ‏واحشني، في وقت أرد على المكالمات اللي ما ردتش عليها”.‏

تابعت: “بس مفيش وقت، الوقت هو دلوقتي حالا، منستناش نعمل اللي حاسينه ونكلم اللي واحشنا لأنه فجأة ‏ممكن ميبقاش موجود وسطينا ونزعل ونندم إننا قصرنا في حقه ومعملناش اللي كان نفسنا نعمله ومالحقناش”.‏

أضافت هنا شيحة: “حقك عليا يا هيثم، أنا قصرت في حقك ومكنتش بسأل عليك زي ما المفروض أسأل، ‏زعلانة قوي من نفسي وأنت وحشتني وما شوفتكش وما لحقتش أشوفك، مشيت بسرعة قوي يا هيثم، مش ‏مستوعبة إنك روحت، البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون”.‏

ونعت أيتن عامر هيثم زكي كاتبة عبر حسابها على Instagram:”ارجوكوا ادعولة اللهم ثبته عند السؤال و تجاوز عن سيئاته و اغفر له و ارحمة انك انت الغفّار الرحيم”

وأخيراً الفنان محمد شاهين الأخ المتبقى من ابناء سيد نفيسة لم يعلق على وفاة هيثم أحمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عد نشاطه عليها منذ فترة طويلة وابتعاده عن الحياة الأفتراضية.

أخبار ذات صلة