شقيق هيثم أحمد زكي يوجه له رسالة حزينة لفقدانه ورحيله

منذ ٨ أيام

شارك المخرج عمر زهران، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، رسالة وصلته من رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي من والدته الفنانة هالة فؤاد.

بدأ عمر زهران حديثه بقوله: “رسالة خاصة جدًّا من رامي عز الدين: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، ننعى بمزيد من الحزن والألم والأسى فقيد الشباب وفقيد العائلة الغالي، المغفور له الفنان الشاب الجميل هيثم زكي”.

وتابع رامي في رسالته التي نشرها زهران: “أخي الغالي هيثم، لا أستطيع أن أعبّر عما في داخلي من حزن، لا أتخيّل أنني فقدت أقرب إنسان لي. ألم نتعاهد أن يكون كلٌّ منّا سندًا للآخر، لماذا تركتني وحدي يا أغلى ما عندي. الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم”.

وأضاف: “دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنة، وأن يغفر لك ويرحمك رحمة واسعة بقدر عظمته وقدرته، لن أنساك أبدًا وستظل ذكراك دائمًا معي أينما ذهبت وأينما كنت”

واختتم حديثه قائلًا: “ابني وحبيبي هيثم كنت لي نعم الابن والصديق، لقد كانت صدمتي وفجيعتي أكبر من أن توصف ويعجز لساني”.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من إنجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان،وعثر على جثمانه ملقى في الحمام، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

أخبار ذات صلة