بمناسبة وصول متابعيها لأكثر من ١٢ مليون.. "سلمى حايك تقدم إلى معجبيها هدية قيمة"

منذ ١٠ أيام

احتفلت الممثلة المكسيكية الشهيرة ذات الأصول اللبنانية سلمى الحايك Salam Hayek بوصول عدد متابعيها على موقع “إنستقرام” إلى أكثر من 12.5 مليون معجب ومعجبة بطريقة مختلفة وذكية وغير مألوفة من نجمات السينما عموماً.
وللتعبير عن سعادتها وفخرها بعدد متابعيها الكبير،أهدت سلمى حايك متابعيها عبر حسابها على موقع “إنستقرام” تقويم العام الجديد 2020، والذي يضم في كل صفحة من صفحاته 12 فيلماً من أفلامها، والمرتبطة بأحد شهور العام، وطلبت من كل واحد منهم كتابة اسم فيلمه المفضل في خانة التعليقات، لكي تعلم شهر ميلاده.

وأتمت الممثلة المكسيكية الواسعة الشعبية ذات الأصول اللبنانية عامها ال53 في 2 سبتمبر- أيلول 2019 .
وبتلك المناسبة، شاركت حايك صورة لها وهي تستعرض رشاقتها وقوامها،في لباس البحر،في إشارة ذكية منها إلى أنها لا تهتم ببلوغها عمر ال53 ،وأنه لا يخيفها إطلاقاً تقدمها في العمر.

سلمى حايك تحتفل بعدد متابعيها على انستقرام

ومن أبرز أفلام سلمى حايك التي حققت إيرادات عالية وحازت على ثناء النقاد حول العالم:
Frida
Desperado
Once Upon a time in Mexico

وكان آخر ظهور رسمي لها،في جنازة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك إلى جانب عدد من ملوك ورؤساء العالم.
وأحدث ما نشرته سلمى الحايك في حسابها ب”أنستقرام” للتواصل الاجتماعي ،هو توجيهها رسالة تهنئة لصديقها الممثل الوسيم ماتيو ماكونهي بمناسبة عيد ميلاده ال 50 الذي وافق يوم الأثنين 4 نوفمبر الجاري.
وقبلها بأيام،هنأت والدها بعيد ميلاده ال82 عبر نشرها صورة لها معه،وشاكرة الله على منحه لها الجينات اللبنانية،في إشارة جميلة منها إلى فخرها بجذورها اللبنانية المنتقلة إليها عن طريق والدها اللبناني الأصل.

أخبار ذات صلة