مبناخدش ملايين… عمر كمال: أجري زاد بعد "بنت الجيران"

منذ ٥ أيام

رغم تصاعد الخلافات بينهما مؤخرا، أحيا مطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وعمر كمال، حفل عيد الحب، الذي أقيم بستاد القاهرة، مساء أمس، وسط حضور جماهيري كبير، ليتشاركا غناء “بنت الجيران”، الأغنية الأكثر نجاحا لهما حتى الآن.

أوضح كمال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، أنه قدّم الحفل مع شاكوش رغم الخلاف، لأن “أكل العيش” لا ينبغي أن يتأثر بخلافاتهما، نافيا ما تردد مؤخرا حول حصولهما على ما يزيد عن 50 مليون جنيه من موقع يوتيوب بسبب أغنية “بنت الجيران”.

تابع: “إحنا بنتحاسب ع عدد ثواني الإعلانات اللي الناس شافتها جوا الأغنية، مش على عدد المشاهدات، والشركة اللي بتدير القناة على يوتيوب ليها 30%، والفنان ليه 70%”، مشيرا إلى أنه لم يحصل أي أرباح مالية من الأغنية، بل يأخذ أجرا على الحفلات فقط، وهو ما زاد بعد نجاح أغنية “بنت الجيران”، لافتا إلى أن الزيادة لم تتخط ألفين أو ثلاثة آلاف جنيه.

أضاف كمال أن أجر حسن شاكوش أعلى منه بكثير، نظرا لشهرته ونجاحه في المهرجانات خلال الآونة الأخيرة، لكنه لم يحصل على عشرات الملايين مثلما يتردد، قائلا: “لو المبالغ دي بتخش مكناش غنينا أصلا يعني”.

يذكر أن عمر كمال وحسن شاكوش قدما مؤخرا مهرجان “بنت الجيران”، ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، فخلال شهرين تقريبا، شوهدت أكثر من 90 مليون مرة على موقع YouTube فقط، بينما حصدت المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر ساوند كلاود.

أخبار ذات صلة