كريستينا اغيليرا تطرح كليب Fall On Me

منذ ١٠ أيام

أطلقت كريستينا أغيليرا بالتعاون مع A Great Big World أغنية جديدة بعنوان Fall On Me على طريقة الفيديو كليب من إخراج سي أوه.

View this post on Instagram

☁️ tomorrow @ 9a PT ☁️

A post shared by A Great Big World (@agreatbigworld) on

يبدأ الفيديو مع فرقة A Great Big World ويقوم Ian Axel بعزف البيانو والغناء تحت شجرة بلا أوراق تحت الثلج. إلى أن يتغير هذا الـ setup إلى فصل الربيع مع ظهور كريستينا في فستان أبيض مليء بالـ ruffles وهي تغني تحت أشجار مثمرة ومزهرة.

وحقق هذا الفيديو أكثر من 300 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب خلال يوم واحد.

وكانت كريستينا قد نشرت عدة بوستس على حسابها الخاص على إنستغرام لتروج لعملها الجديد منها كان صور من وراء كواليس تصوير الكليب.

View this post on Instagram

#FallOnMe @agreatbigworld…

A post shared by Christina Aguilera (@xtina) on

بعد ذلك نشرت مقطع من الفيديو بعد صدور الكليب اشارت من خلاله على وجود رابط الأغنية في الـ Bio. وحصل هذا البوست على أكثر من 250 ألف مشاهدة أولى ساعات نشره.

View this post on Instagram

❄️☁️🌸✨ link in bio.

A post shared by Christina Aguilera (@xtina) on

كما ونشرت صفحة A Great Big World الرسمية مقطع من الكليب اوضحوا من خلاله أن أحداث الفيديو تدور حول البحث عن التواصل والحب. وقال الثنائي بما معناه: “الأمر يتعلق بالاستسلام لشيء أكبر من الذات والثقة والإجابات التي نسعى إليها ستكشف عن نفسها في الوقت المناسب”. وشكرا كريستينا والمخرج سي أوه على هذا العمل الإبداعي.

View this post on Instagram

Our music video for “Fall On Me” is out now! Link in bio. To us, this song is a search for connection and love. It’s about surrendering to something bigger than oneself, and trusting that the answers we seek will reveal themselves in time. The director, Se Oh, came up with the symbolism of the tree and the continuous cycle of life. Moving through the seasons with this tree captures the interconnectedness of all things and how in time everything finds its balance and order. Big shout out to @se.oh_ and team for pouring tons of creative energy into this video and creating the beautiful worlds you see. We hope you love this as much as we do! And @xtina, thanks for creating magic with us again. Truly one of the highlights of our lives ❤️

A post shared by A Great Big World (@agreatbigworld) on

وعلق سي أوه على هذا العمل موضحاً فكرة الكليب، فقال: “نحن كبشر نمر بالعديد من التغييرات والإبداع طوال العمر. العثور على الحب هو رحلة نأخذها جميعًا، ومثلما تتغير شجرة طوال العام”.

يذكر أن أغنية Fall On Me هو التعاون الثاني الذي يجمع كرستينا اغيليرا و A Great Big World بعد أغنية Say Something عام 2014.

أخبار ذات صلة