"مع الحرملك".. مسلسل رمضاني مليء بالصدمات

منذ ٤ أيام

رغم أن شركة ايغل فيلمز تحضر للعديد من الأعمال خاصة الخليجية منها إلا أن الحديث عن مسلسلها مع الحرملك كثر مؤخراً خاصةً بعدما بدأت الشركة بتصويره في الكويت منذ حوالي الأسبوعين.

العمل من تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال وتشير المصادر إلى أنه يختلف كثيراً عن الأعمال التي طرحت في الأونة الأخيرة و التي تناولت حقبات معينة من الماضي. فهو يعتمد على روايات حقيقية لنساء كن جزءًا من الحرملك في المجتمع الكويتي في الماضي كما أنه يتطرق إلى علاقة الرجل بالمرأة والسعي إلى الخروج من قيود العادات و التقاليد التي يرثها الانسان فتؤثر على حاضره والواقع الحالي الذي لن يغيب عن سيناريو المسلسل، في قالب دراميّ مليء بالمفاجآت والصدمات لبطلات من أعمار متباينة وأجيال مختلفة في مرحلة الثمانينات والتسعينات.

وبما أن عمل مماثل يتطلب ابطال من مختلف الأعمار فستجتمع مجموعة من الممثلين الخليجيين في هذا المشروع منهم جاسم النبهان، ليلى العبدالله، لمياء طارق، فرح الصراف، نور، غدير السبتي، عبد المحسن القفاص وعبدالله بو شهري.

وقد علمنا أن ايغل فيلمز تبني امالاً كبيرة على هذا العمل الذي ستمتد كل قصة فيه على ثلاث حلقات مع شخصيات جديدة وحبكة درامية متميزة وحتى حقبة زمنية مختلفة بين القصة والاخرى ومن المتوقع أن تنافس به المسلسلات الرمضانية في موسم 2020.

أخبار ذات صلة