أبل تعيد فتح متاجرها في بكين

منذ ١٣ يوم

أعلنت شركة أبل الأمريكية عزمها إعادة فتح بعض متاجرها في العاصمة الصينية بكين اعتبارا من 14 فبراير/شباط الجاري مع تخفيض ساعات العمل، في حين ستظل باقي الفروع مغلقة، حيث تواصل الصين محاربة تفشي فيروس كورونا، وفقا لموقع عملاق التكنولوجيا الأمريكي.

ووفق الموقع الإلكتروني للشركة، فإن متاجرها الخمسة في بكين ستفتح بين الساعة 11 صباحا و6 مساءً، وهو أقصر من الساعات المعتادة؛ من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساءً.

وكانت أبل أعلنت في 8 فبراير/شباط الجاري أنها قد تمدد إغلاق متاجر البيع بالتجزئة في الصين، حتى في الوقت الذي تعمل فيه على فتح مكاتب الشركات ومراكز الاتصال التابعة لها.

وجاء قرار أبل إغلاق متاجرها بعد أن فرضت السلطات المحلية في جميع أنحاء الصين قيودا على السفر، وحذرت السكان من البقاء في المناطق العامة في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا، الذي أدى إلى مقتل 1367 شخصا حتى الآن.

وجاء في البيان الذي نشرته أبل على موقعها الإلكتروني: “بالنظر إلى الصحة العامة والوقاية، فإن بعض متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بنا مغلقة مؤقتا”، كما طلبت الشركة أيضا من العملاء الذين يزورون المتاجر المفتوحة ارتداء قناع والتعاون مع الأشخاص الذي يفحصون درجات حرارتهم”.

أبل الصين الفيروس الصيني فيروس كورونا كورونا

أخبار ذات صلة