جمعية «حفاظ» الخيرية الكويتية تُطلق حملة لإغاثة المعاقين السوريين

منذ ٧ أيام

دشنت الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه «حفاظ», حملة خيرية بعنوان «دع صدقتك تمشي على الأرض»، وذلك بهدف إغاثة المعاقين السوريين بالتعاون مع فريق التآخي التطوعي.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية نايف الشرهان: تأتي هذه الحملة التي انطلقت يوم الجمعة 7 فبراير استشعارا منا لواجب الأخوة الإسلامية والعربية تجاه أهلنا في سورية وتخفيفا لمعاناة ضحايا الصراع الدائر هناك من فئة المعاقين وتأكيدا لشعار الجمعية (عناية بالقرآن وتنمية للإنسان).

وأشار إلى وجود أكثر 3 ملايين سوري يعانون من إعاقة جسدية دائمة نتيجة الحرب، ومؤلم أن تفقد القدرة على الحركة وأن تكون معيلا لأسرتك وجسدك لا يقوى على الوقوف وهذا حال الكثير من الشباب من أهلنا في سورية.

وأضاف: دع صدقتك تمشي على الأرض مشروع يستهدف دعم المعاقين من أبناء الشعب السوري لنحول حياتهم لسعادة بصدقة توفر لهم كرسيا كهربائيا ودراجة كهربائية ودراجة بمقطورة، وتنفذ الجمعية المشروع بالتعاون مع فريق التآخي التطوعي والذي يسافر إلى الحدود التركية ـ السورية لتسليم الأجهزة يدا بيد إلى إخواننا اللاجئين السوريين.

وتقدم الشرهان بالشكر إلى فريق التآخي برئاسة السيد عادل العازمي على جهودهم المباركة في إنجاح الحملة والشكر موصول إلى أهل الخير من كويت الخير لتفاعلهم الكبير مع الحملة في هذا المشروع المميز الذي يستهدف الشباب السوري ممن فقدوا أطرافهم، مبينا أن باب التبرع للمشروع لايزال مفتوحا عبر الموقع الإلكتروني للجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ).

الجمعية الخيرية الكويتية ل‍خدمة القرآن الكريم الكويت

أخبار ذات صلة