١٦ فبراير.. «تروبيل» تستعرض منتجاتها الغذائية المستدامة والصديقة للبيئة خلال معرض جلفود ٢٠٢٠

منذ ١٠ أيام

أعلنت شركة تروبيل الرائدة في مجال استيراد السلع الاستهلاكية في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تتخذ من دولة الامارات مقراً لها، عن استعدادها لاستعراض مجموعة غنية ومتنوعة من المنتجات الغذائية المستدامة والصديقة للبيئة والمنتجات العضوية خلال الدورة الخامسة والعشرين من معرض الخليج للأغذية جلفود 2020، الذي يقام من 16 إلى 20 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي.
وفي ظل انتشار برامج التغذية الصحية في الأسواق حالياً، أصبحت الأنظمة الغذائية تعتمد بصورة كبيرة على الوجبات النباتية والمنتجات الخالية من الغلوتين، بالإضافة إلى المنتجات المستدامة والعضوية، لذا تعمل تروبيل في هذا الاتجاه على التوسع وتقديم أصناف جديدة من المنتجات الغذائية التي تتناسب مع متطلبات السوق.
في هذه المناسبة، قال بوشانت جي غاندي مدير قسم مبيعات التجزئة والأغذية لدى تروبيل: “تماشياً مع الاتجاهات الجديدة الناشئة التي نشهدها اليوم، أطلق قسم التجزئة والأغذية في شركتنا مؤخراً مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة بما في ذلك تارت تشيليز خالية من الغلوتين وأخرى نباتية وكوكيز نباتية من علامة لاروز نوير، فضلاً عن مجموعة من المعجنات والكيك التي تمتزج مع منتجات مخابز “أبيل أند شافير” وألواح البروتين ومجموعة من مشروبات الألبان من إنتاج كيفر وأولمبوس للأجبان من اليونان.
“بالإضافة إلى ذلك، سنعرض خلال معرض جلفود 2020 الكثير من المنتجات الجديدة الأخرى مثل كوكيز كايند ليف النباتي ومجموعة شاتو كاتو الفاخرة من الكعك المجمد، علاوةً على وصفات الدواجن الجاهزة من جود أولد بوتشر”.
وفي إطار سعيها للوصول إلى عمليات تشغيل مستدامة بالكامل، ستستغل تروبيل الفرصة خلال جلفود 2020 لعرض وتعزيز عملية التوزيع الجديدة والمبسطة التي ساهمت في تحقيق دقة توصيل بنسبة 99.97%، كما ساعدت في رفع كفاءة استخدام الطاقة عبر خفض الكهرباء والوقود المستخدمين خلال عملية التوزيع.
ومع عدم تعرض أياً من المنتجات إلى التلف أو إعادتها من قبل العملاء، أصبحت مهمة نظام التبريد في مركبات الشحن مقتصرة الآن على المرحلة الأخيرة من عملية تسليم المنتجات فقط. في حين ساهمت آلية التوزيع الجديدة في مركز تروبيل للتخزين والتوزيع في التقليل من كمية استهلاك الكهرباء للوصول إلى مواقع التخزين المجمدة والمبردة، وخفض عدد رحلات المركبات بين مواقع التخزين هذه والشاحنات المخصصة للتسليم لدى تروبيل.
في المجمل، ستعرض تروبيل خلال جلفود 2020 أكثر من 1000 منتج ينتمي إلى نحو 30 علامة تجارية، حيث تتنوع هذه المنتجات ما بين منتجات المخبوزات والمعجنات ومنتجات الألبان واللحوم المصنعة والوجبات الخفيفة والتوابل والمشروبات والمقبلات والمعكرونة الطازجة وغيرها.
يمتد جناح الشركة في المعرض على مساحة 184 متر مربع منها 4 أمتار مربعة لعرض المنتجات الأساسية التقليدية، ويتواجد فيه 10 من طهاة تروبيل لإعداد مجموعة واسعة من العينات والأطباق الطازجة، في حين تقدم مجموعة من طهاة شركاء تروبيل المشاركين في المعرض على غرار مخابز أبيل أند شافير ومنتجات علامة لاروز نور الشهيرة في صناعة المعجنات وصلصة ساكلا باستا أطباق متنوعة ولذيذة، كما ستكون معكرونة جيوفاني رانا الطازجة في المتناول من خلال عروض الطهي الحي التي ستستعرض جودة هذه المنتجات الجديدة أمام الحضور.
وفي إطار هدفها المتمثل في أن تصبح شركة مستدامة على المدى البعيد، ستقدم تروبيل منتجات صديقة للبيئة مثل زجاجات المياه “هايلاند سبرينغ” القابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% جنباً إلى جنب مع العبوات الجديدة من لاروز نوير القابلة للتحلل الحيوي.
واختتم غاندي قائلاً: “عادة ما يكون الربع الأول من العام هو الأكثر ازدحاماً لقسم خدمات التجزئة والمواد الغذائية قبل حلول فصل الصيف وهو ما لمسناه مجدداً هذا العام. إن إطلاق هذه المنتجات الجديدة يعزز من خططنا الرامية إلى التوسع أكثر في قطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية، لاسيما مع المشاركة الكبيرة في معرض جلفود 2020 الذي يعد منصة رئيسية لنا منذ سنوات طويلة لعرض أبرز ما تضمه محفظتنا المتنامية من منتجات جديدة ومبتكرة”.
هذا وتشارك تروبيل في معرض جلفود 2020 من خلال منصتها التي تحمل الرقم A5-40 القاعة رقم 5 في مركز دبي التجاري العالمي.

إعادة التدوير الأنظمة الغذائية الامارات المواد الغذائية المستدامة شركة تروبيل معرض الخليج للأغذية جلفود 2020

أخبار ذات صلة