رجيم التفاح الأخضر: كل المعلومات عنه

منذ ١٤ يوم

يعد التفاح الأخضر من أكثر الفواكه الغنية بفيتامينات وعناصر هامة للجسم، كما أن سعراته الحرارية منخفضة، وبالتالي فهو مثالي لفقدان الوزن.
على الرغم من عدم وجود طعام واحد يوفر نتائج مثالية لفقدان الوزن، ولكن هناك بعض الأطعمة التي تزيد من معدل حرق الدهون في الجسم ومنها التفاح الأخضر.

يحتوي التفاح الأخضر على نسبة كبيرة من الفيتامينات الهامة لتعزيز الصحة، كما أن سعراته الحرارية منخفضة عن مختلف أنواع الفواكه الأخرى، ويتميز أيضاً باحتوائه على نسبة كبيرة من الألياف التي تساعد على الشعور بالشبع والإمتلاء لفترة طويلة.

ما هو رجيم التفاح الأخضر؟
إن اتباع رجيم التفاح الأخضر لا يعني تناوله فقط من دون الأطعمة الأخرى، ولكنه سيكون أساسياً ضمن النظام الغذائي اليومي لتعزيز الحرق وتقليل الشعور بالجوع، وبالتالي سرعة فقدان الوزن.
في وجبة الإفطار، يمكن تناول 2 بيض مسلوق أو 4 ملاعق فول بالإضافة إلى ثمرة تفاح أخضر.

وبعد وجبة الإفطار بقليل، يتم نصف ثمرة تفاح أخضر لتساعد في الشعور بالإمتلاء وعدم الجوع حتى وجبة الغداء.
وفي وجبة الغداء، يتم تناول طبق السلطة الذي يحتوي على مختلف أنواع الخضروات،بالإضافة إلى شريحة لحم أو ربع دجاجة أو سمكة واحدة مع 4 ملاعق من الأرز أو المكرونة، أو يمكن استبدالهما بنصف رغيف خبز أسمر أو شريحة توست.

بعد الغداء بقليل، يتم تناول النصف الثاني من ثمرة التفاح الأخضر حتى يأتي موعد وجبة العشاء.
وفي وجبة العشاء، يتم تناول علبة زبادي خالي الدسم مع ثمرة تفاح أخضر كاملة.

وعلى مدار اليوم، يجب تناول كميات كبيرة من الماء والسوائل بدون إضافة سكر لتعزيز عملية التمثيل الغذائي والحرق.

مميزات رجيم التفاح الأخضر
هناك العديد من المميزات لرجيم التفاح الأخضر، وتشمل:

الحصول على العناصر الغذائية الهامة للجسم: حيث أن الرجيم يشمل مختلف أنواع الأطعمة سواء الخضروات أو الفواكه أو البروتين والحبوب.
عدم الشعور بالجوع لوقت طويل: يساعد التفاح الأخضر في القضاء على الشعور بالجوع بين الوجبات وفي نهاية اليوم، وبالتالي عدم الحاجة إلى تناول أي أطعمة إضافية.
الحصول على نتيجة جيدة خلال أيام قليلة: يمكن ملاحظة نتيجة هذه الحمية خلال أسبوع واحد من اتباعها، ويمكن تكرارها مرة أخرى دون قلق لأنها لا تسبب أي مشاكل صحية ولا تحرم الجسم من أي عناصر غذائية يحتاج إليها.

أخضر تفاح ريجيم فوائد

أخبار ذات صلة