مرام البلوشي تكشف دورها في "آل ديسمبر"

منذ ٩ أيام

قالت الفنانة مرام البلوشي، إنها مشغولة حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل “آل ديسمبر” المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأضافت البلوشي أن المسلسل انطلق تصويره في بداية الشهر الجاري بالتعاون مع باقة من النجوم، منهم الفنان طارق العلي وجمال الردهان وميس كمر ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف وهيام الحسن وجاسم البلوشي ويوسف المطر وهبة العبسي، والمسلسل من تأليف بندر السعيد، وإخراج نعمان حسين.

وأوضحت أنها تجسد في المسلسل دور “طلقة بنت عودة آل ديسمبر”، وهي زوجة الفنان طارق العلي خلال أحداث العمل الفانتازي الذي يروي قصة قبيلة بدوية نازحة من روسيا ويحدث لها العديد من المواقف والمشكلات في إطار كوميدي خفيف، مبينة أن المسلسل يعتمد على كوميديا موقف مدروسة، وليست هزلية ضعيفة، وتمت كتابته بإتقان شديد مما يؤهله ليكون في مقدمة المنافسة بالسباق الرمضاني.

وقالت البلوشي إنها تطل في ذات الموسم بدور مغاير من خلال أحداث مسلسل “الكون في كفة”، الذي يعد بطولة جماعية لعدد من النجوم كالفنانة إلهام الفضالة التي تجسد دور الأخت الكبرى المتسلطة على إخوانها وزوجاتهم، ويناقش المسلسل عددا من القضايا داخل البيت الكويتي أو الخليجي التي تحدث بين أفراد العائلة الواحدة.

وتشارك البلوشي في العمل بدور “لولوة” زوجة أخ إلهام الفضالة، إلى جانب الفنانين محمود بوشهري وعبدالله بهمن وكفاح الرجيب وناصر عباس وإيمان الحسيني وطيف وليالي دهراب وفي الشرقاوي وعبدالله الطليحي وفهد باسم وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد الهواري.

ولفتت البلوشي إلى أنها انتهت من مسلسلها الأخير “والدي العزيز” الذي تجسد فيه شخصية “ثريا” التي تقع في حب الفنان إبراهيم الحربي ولكنها لا تتزوجه إلا بعد سنوات طويلة وتقدم العمر بهما، ومن المرتقب عرض المسلسل ربما خارج السباق الدرامي لرمضان المقبل، وشاركها في العمل مجموعة كبيرة من النجوم، منهم إبراهيم الحربي ومحمد العجيمي وغدير السبتي ومحمد صفر وروان العلي وفاطمة الدمخي وعبدالمحسن القفاص، والمسلسل من تأليف حسين المهدي، وإخراج علي العلي.

ختام العروض

وإلى جانب تعاقداتها التلفزيونية، تستعد البلوشي للخروج في جولة خليجية بالسعودية والبحرين لاستئناف عروض مسرحية “خطوات الشيطان” خلال الشهر الجاري ومارس المقبل، موضحة أن الجولة المرتقبة ستشهد اسدال ستار المسرحية وتوقف عروضها نهائيا، وخاصة بعد ان تم تصويرها على مسرح كيفان في عروض ديسمبر الماضي تحضيرا لعرضها على “يوتيوب”.

وأكدت البلوشي سعادتها بالنجاح الذي حققته المسرحية في العروض المحلية والخليجية، وخاصة عروضها الأخيرة بالإحساء في ديسمبر الماضي حيث حققت نجاحا لافتا وحفاوة كبيرة رغم أنها أول مسرحية رعب تقدم بالسعودية، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، ومنهم عبدالعزيز المسلم وانتصار الشراح وفوز الشطي ومشعل الشايع وبدر الشعيبي وغيرهم، والمسرحية من تأليف محمد الكندري، وإخراج عبدالله المسلم.

وذكرت البلوشي أنها تلقت عروضا سينمائية عدة، ولكنها تعزف عن زيارة شباك التذاكر نظرا لما وصفته بضعف التجربة السينمائية بالكويت مقارنة بشاشة التلفزيون وخشبة المسرح.

ورأت أن ما قرأته من نصوص سينمائية لا تجذب الانتباه ولا تستفز حماستها لخوض تلك التجربة الهامة التي تتطلب طرح قضايا هامة في قالب جريء وجاد، موضحة أن أغلب ما تلقته من نصوص يدور في قالب واحد من الاعمال الكوميدية الخفيفة والقضايا السطحية السهلة، مؤكدة أن السينما بالكويت والخليج بشكل عام تفتقر إلى الكثير من الدعم.

واختتمت البلوشي حديثها بالكشف عن مشاركة جديدة قيد الاتفاق لدخول مسلسل تلفزيوني إماراتي يعرض في رمضان المقبل، مرجئة الكشف عن مزيد من التفاصيل لحين انتهاء التعاقد.

أخبار ذات صلة