مريم أوزرلي مستاءة من عدم تلقيها دعوة شخصية لحضور الأوسكار

منذ ٨ أيام

ذكرت تقارير إعلامية أن الممثلة التركية ​مريم أوزرلي​ أبدت استياء كبيراً بسبب عدم احترامها وتجاهلها من منظمي حفل الأوسكار أخيراً، وعدم تلقيها دعوة شخصية موجهة لها مباشرة.

وأفادت أوزرلي بأنها تلقت دعوة من طبيب التجميل الخاص بها لترافقه لحضور حفل توزيع جوائز ​الأوسكار الأخير، وجاءت دعوته هذه عقب زيارتها له، أثناء وجودها في مدينة لوس أنجلس، لتنفيذ عدد من جلسات التصوير الخاصة بأغلفة المجلات، التي ستظهر عليها مريم كوجه إعلاني مميز.

وأشارت التقارير إلى أن أوزرلي لم تكن راضية عن هذه الدعوة، ويعود السبب في ذلك إلى أنها لم تحصل على الدعوة الخاصة التي تتضمن بالإضافة إلى حضور الحفل، جوائز كثيرة تقدر بـ 215 ألف دولار، وهي الدعوة التي عادة ما تقدم للمرشحين للجائزة وليس للضيوف.

وأفادت أيضاً بأن النجمة التركية سبق أن تلقت عدة عروض من هوليوود، بعد تحضيرها لفيلمها الأميركي “Bruised”، بطولة الممثلة هالي بيري وإنتاج جوناثان نولان، ومنتج سلسلة أفلام جون ويك، كما التقت أوزرلي مع المنتج، واتفقا بشكل نهائي على العمل، وأثناء وجودها في أميركا أيضاً، التقت بالممثل العالمي آل باتشينو.

ولذلك سافرت إلى لوس أنجلس لإجراء عدد من المقابلات، لكن مريم لم تعلّق بعد على هذا الخبر ولم تكشف أي تفاصيل عن الأعمال التي تلقتها.

الجدير ذكره أن مريم كانت قد تلقت أخيراً عرضاً ضخماً لتنضم إلى أحد المسسلسلات لكنها رفضت، ومرد ذلك إلى أنها تريد التمثيل في مسلسل جديد سيعرض على إحدى منصات الإنترنت.

ومن أخبارها أنها خضعت أخيراً لتجربة أداء من أجل انضمامها للموسم الثالث من المسلسل الألماني “Dark”، وتنتظر الردّ منهم.

الجدير ذكره أن مريم الشهيرة بالسلطانة هيام في المسلسل التركي “حريم السلطان” شاركت المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه من أجواء خضوعها لجلسة تصوير جديدة.

لكن اللافت في الفيديو هو خضوعها لهذه الجلسة على أنغام أغنية “تعا يا حبيبي” للفنان اللبناني ​جاد خليفة​، وتخطى عدد مشاهدي الفيديو 259 ألف متابع، في ساعات قليلة، إضافة إلى كثير من التعليقات الإيجابية.

يذكر أنه سبق لمريم أن ظهرت مع الفنانة اللبنانية ​سيرين عبدالنور​ عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل، وجاءت هذه الصورة من لقاء الممثلتين في دبي خلال حضورهما عرض “ديور”، وعلّقت عبدالنور على الصورة بالقول :”مع المرأة الجميلة مريم أوزرلي”.

وكان الحفل شهد أيضاً حضور عدد من الفنانات والممثلات والإعلاميات العرب بينهنّ نيللي كريم، يسرا، لجين عمران وشقيقتها أسيل عمران وأنابيلا هلال.

View this post on Instagram

📸 @fethikaraduman

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

أخبار ذات صلة