تفاصيل أول جلسة محاكمة لـ دنيا بطمة في قضية "فضح المشاهير"

منذ ١٦ يوم

تطورات مثيرة في قضية الفنانة دنيا بطمة بالمغرب والشهيرة بقضية حساب “حمزة مون بيبي”، وذلك بعد انتهاء جلسة المحاكمة الأولى لدنيا بطمة والتي صدر بعدها أول حكم في القضية بالإضافة إلى الحديث عن حمل دنيا بطمة.

أول حكم قضائي في قضية دنيا بطمة

وفي تطور صادم في قضية “حمزة مون بيبي”، أصدرت المحكمة اليوم أول حكم قضائي ضد المتهمين الرئيسيين في القضية بالحبس لمدة عامين مع دفع تعويض، وجاء الحكم ضد 3 أشخاص قبض عليهم في بداية القضية بتهمة إدارة حساب على “سناب شات” متورط في قضية ابتزاز وتشهير لعدة شخصيات شهيرة بالمغرب.

View this post on Instagram

أمام قاضي التحقيق

A post shared by CHOUFTV OFFICIAL (@chouftv_official) on

كواليس جلسة محاكمة دنيا بطمة وشقيقتها

وينتظر الجمهور الحكم الثاني في قضية “حمزة مون بيبي” ضد الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، وذلك بعد اتهامهم في القضية والتحقيق معهم في أول جلسة محاكمة مؤخراً، والتي خضعت بها دنيا للتحقيق لمدة 5 ساعات وواجهت بها احدى ضحايا حساب “مون بيبي” وكذلك المتهمين في القضية، وجرت الجلسة الأولى في سرية تامة.

View this post on Instagram

⚜⚜ مصففة شعر نورالهدى بالرياض تساريح للعرايس و السهره خصم للمجموعات 5 وفوق @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ @nouralhuda.hair_ .. .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

هل تعلن دنيا بطمة حملها الثاني؟

وشهدت الجلسة الأولى من محاكمة دنيا بطمة تواجد كبير للجمهور خارج القاعة بالإضافة إلى التشديدات الأمنية، إلا ان ما أثار الجدل هو كشف عمة دنيا بطمة عن حملها أثناء دفاعها عنها وقالت إنها تخشى ان تتعرض للإجهاض بسبب المحاكمة والضغوطات، ورغم الجدل إلا ان دنيا لم تعلق على الأمر وسط تشكيك البعض في صحة الأمر واتهموا دنيا بطمة باختلاق القصة لكسب تعاطف الجمهور وتحسين موقفها في القضية.

وتواجه دنيا بطمة أزمة كبيرة بسبب تورطها في القضية والتي تسببت في منعها من السفر لحين انتهاء التحقيقات، وتواجه دنيا بطمة قائمة طويلة من الاتهامات مثل التشهير والابتزاز والترويج للشائعات والتعرض للحياة الخاصة وغيرها والتي من شأنها ان تتسبب في سجنها لمدة من عام إلى عامين في حال ادانتها رسمياً بحسب ما ذكرته المصادر القانونية.

أخبار ذات صلة