رامي عياش وماريتا الحلاني ينضمان لمسلسل «٢٠٢٠»

منذ ٦ أيام

دفعة مفاجآت أعلنت عنها الفنانة نادين نسيب نجيم في مسلسلها الجديد “2020” لرمضان المقبل، وعلى رأسها مشاركة عدد من نجوم الغناء في مسلسلها وغناء شيرين لها.

مفاجآت بالجملة في مسلسل نادين نجيم وقصي خولي الجديد

وكشف برنامج “ام بي سي ترينديغ” عن تفاصيل جديدة حول مسلسل “2020” لنادين نجيم وأبرزها مشاركة ماريتا الحلاني بدور في المسلسل، والذي يعتبر أول عمل تمثيلي في مسيرتها الفنية، وتؤدي دور فتاة في السلك العسكري بالمسلسل.

رامي عياش يعود للتمثيل مع نادين نجيم

ومن المفاجآت الجديدة بالمسلسل، عودة الفنان رامي عياش إلى التمثيل من خلاله وذلك بعد ما يقارب 5 سنوات من أخر تجاربه في مسلسل “أمير الليل”، ويخوض تجربته الدرامية الثانية في مسلسل “2020”، والذي سيضم عدد آخر من النجوم بجانب نادين نجيم ورامي عياش وقصي خولي وماريتا الحلاني.

View this post on Instagram

#ramy_ayach #رامي_عياش

A post shared by Ramy Ayach رامي عياش (@ramyayachofficial) on

شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل “2020”

وكانت المفاجأة الأولى التي أعلنت عنها نادين نجيم في المسلسل أمس بتعاقدهم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب لغناء تتر المسلسل، وذلك بعد تجربتها العام الماضي معها في مسلسل “خمسة ونص” بأغنية “يا بتفكر يا بتحس”، والتي تعتبر أول أغنية باللهجة اللبنانية لشيرين عبد الوهاب وتكرر تعاونها مع نفس فريق عمل الأغنية في التتر الجديد.

ورحبت نادين نجيم بشيرين عبد الوهاب في المسلسل وقالت في تغريدة لها:” احلى شيرين و أطيب قلب و يا رب يكتبلنا نجاح اكبر من السنة الماضية مع الصوت الحنون شيرين”، وتؤدي نادين نجيم في المسلسل الجديد دور “النقيب سما” وتدور أحداث العمل في إطار بوليسي وتشويقي ومن إخراج فيليب أسمر.

أخبار ذات صلة