أحلام تكشف عن تعاونها مع فرقة BTS العالمية

منذ ١٥ يوم

مفاجأة كبرى كشفت عنها الفنانة الإماراتية أحلام، بعد انتشار عدة أخبار عن تعاونها مع فرقة BTS الكورية الشهيرة، لكن دون تأكيد من جانب أي منهما، إلى أن قررت أحلام حسم الجدل والإجابة على تساؤلات محبيها حول حقيقة تعاونها مع فرقة البوب المعروفة.

أحلام تفجر مفاجأة لجمهورها ومحبي BTS

أحلام تلقت سؤالًا من أحد متابعيها على موقع تويتر، عن حقيقة تعاونها مع فرقة البوب الكورية الشهيرة، لتفاجئه أحلام بردها على سؤاله وتأكيدها على وجود مشروع بالفعل معهم قريبًا، لكن دون أن تكشف تفاصيله.

رد فعل الجمهور بعد تصريح أحلام المفاجئ

رد المطربة أحلام أثار حالة من السعادة لدى جمهورها ومحبي فرقة BTS أيضًا، الذين وصف بعضهم هذا التعاون بعبارة “تعاون القرن” و”تحدي العصر”، فيما طالبها بعضهم بغناء دويتو مع مطرب الفرقة الأشهر “جيمين”، بينما لم يستطع البعض تصديق ما صرحت به أحلام وشككوا في صحته، واعتقدوا أنها قررت ممازحتهم فقط لا غير، لكن أحلام لم ترد مرة أخرى ولم تفسر أي شيء بخصوص هذا التعاون المنتظر.

عيد ميلاد أحلام ومفاجأة زوجها لها

في سياق أخر تحتفل المطربة الإماراتية أحلام بعيد ميلادها الـ52 يوم غد، الخميس، الموافق 13 فبراير، إلا أن زوجها مبارك الهاجري قرر الاحتفال بعيد ميلادها مبكرًا ومفاجئتها بالأمس، حيث نشرت أحلام مجموعة فيديوهات عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها برفقة زوجها وهما يحتفلان بيوم ميلادها داخل منزلهما، وتبادلا الثنائي العبارات الرومانسية وتلقت أحلام التهاني من جمهورها وأصدقائها ومن بينهم الإعلامية المصرية بوسي شلبي والفنانة عبير صبري والمطربة أنغام وأخرين.

وعلقت أحلام على مفاجأة زوجها لها وقالت: :ما اعرف كيف أجازيك حبيبي، بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لأني ما اقدر أعيش من غيرك.. أحبك”.

أخبار ذات صلة