"فرحة الأحمدي" يحييها الرويشد وشعيل وأنغام في نادي الشباب

منذ ٥ أيام

دعت محافظة الأحمدي لحضور حفل غنائي ساهر بعنوان “فرحة الأحمدي”، يقام يوم الجمعة المقبل 14 الجاري في نادي الشباب الرياضي، بمناسبة الاحتفالات الوطنية، ويحيي الحفل ثلاثة من كبار نجوم الغناء هم عبدالله الرويشد، نبيل شعيل وأنغام، علما أن الثلاثي أيضا يشارك في حفلات “فبراير الكويت”، الرويشد وأنغام بحفل واحد، وشعيل وراشد الماجد في حفل ثان.

وخلال شهر يناير الماضي اجتمعت أنغام مع الفنان الكبير عبدالله الرويشد أيضا في حفل غنائي مشترك ضمن “سمرات موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية.

يبدأ حفل محافظة الأحمدي احتفالا بالعيد الوطني وأعياد التحرير في الساعة السابعة مساءً، وينتظر أن يقدم فرسان الحفل الثلاثة نخبة مميزة من الأغنيات تجمع بين الوطني والعاطفي والقديم والحديث مما يطلبه الجمهور منهم بشكل دائم في الحفلات. ويتوقع أن تؤدي أنغام من أعمالها “لا تهجى”، “سيدي وصالك”، “عمري معاك”، “مبتعلمش”، “وين تروح”، “عرفها بيا”، “مجبش سيرتي”، “بين البنين”، “كل ما نقرب”، “قلبك”، وغيرها، وهي التي حققت نجاحا كبيرا بألبومها الأخير “حالة خاصة جدًا”، وضم 14 أغنية هي “حالة خاصة جدًا، هتقول لربنا إيه، بقول نسياك، على حسك في أيامي، يا ريتك فاهمني، بتوصفني بتكسفني، نزوة، ولا دبلت، هبدأ من الآخر، هدنة، ليلى، مطمنة، أساميك الكتيرة وحبايبنا”.

غرِّد

أخبار ذات صلة