زهرة عرفات تكشف دورها في «كأن شيئاً لم يكن»

منذ ١٦ يوم

تواصل الفنانة البحرينية زهرة عرفات تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي «كأن شيئاً لم يكن»، المفترض عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وفي هذا الشأن، كشفت عرفات عن ملامح الشخصية المسندة إليها بالقول: «في (كأن شيئاً لم يكن) سأطلّ على المشاهدين مجسدة شخصية ليلى، السيدة المثقفة والرزينة والثرية، التي تمر بظروف معينة مع محيطها وأهلها، ويمكن القول إنها جاهدت كثيراً حتى استطاعت الوصول إلى ما هي عليه، وأتمنى فعلاً أن يترك المسلسل بصمة واضحة لدى عرضه في الموسم الرمضاني المقبل».

وبسؤالها عن السبب الذي دفعها للموافقة على تجسيد الشخصية، أوضحت: «وافقت لأجسد شخصية ليلى بسبب حالاتها النفسية كامرأة، إلى جانب هذا سبق لي في الماضي أن قدمت شخصية المرأة الضعيفة، وبالتالي أصبحت حريصة على أن أطلّ بصورة المرأة القوية التي لا تُهزم حتى لو وقف العالم أجمع ضدها (تنكسر وتقوم واقفة مرة ثانية)».

وتابعت عرفات متحدثة عن العمل: «المسلسل يمر بمرحلتين زمنيتين ما بين التسعينات والألفية الجديدة، ، وهو أيضاً من الأسباب التي دفعتني لقبول الدور، ويقدم فكرة جميلة تتمحور في الربط ما بين تلك المرحلتين، إذ من خلال القصة الجميلة سيتم تناول مشاكل المرأة وارتباطها بمحيطها وأهلها وذاتها وماضيها وكل ما يتعلق بها. وبصورة عامة فإن (كأن شيئاً لم يكن) يقدم فكرة غريبة لم يسبق أن طرحت في الدراما التلفزيونية»، مردفة: «المسلسل بشكل عام يتمحور حول شخصتين، الأولى ليلى والثانية تماضر (تجسد دورها نور الشيخ)، لكن ذلك لا يعني أن بقية الشخصيات ليست أساسية أو مهمة، بل على العكس هو مليء بالتشعبات والأحداث المشوقة، وكل شخصية من دون استثناء لها خطها الخاص (وماخذه حقها الكامل)».

يذكر أن «كأن شيئاً لم يكن» من تأليف الكاتبة البحرينية سحاب وإخراج حسين الحليبي، ومن بطولة نخبة نجوم منهم هبة الدري، فهد العبدالمحسن، نور الشيخ، شهاب حاجيه، رانيا شهاب، خالد الشاعر، إيمان جمال، محمد صفر، محمد الدوسري، محمد الوادي، غرور، سارة العنزي وغيرهم.

أخبار ذات صلة