عبدالله غلوم… يقود «العجلة» إلى «مومباي السينمائي»

منذ ٨ أيام

«عجلة» عبدالله غلوم تصل إلى «مومباي السينمائي»!

فبعد فوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد في مهرجان «تحت النجوم – Under the stars» الذي أقيم أخيراً في إيطاليا، وذلك عن فيلمه الروائي القصير «العجلة»، حاز الفنان عبدالله غلوم الجائزة نفسها مرة أخرى، ولكن هذه المرة في مهرجان «مومباي السينمائي».

غلوم، وفور حصوله على الجائزة، عبّر عن فرحته العارمة بهذا الإنجاز الجديد، حيث قال: «أشعر بالفخر بأن يتم تكريمي في المهرجانات السينمائية الدولية، كما أن سعادتي لا توصف بأن تكون تجربتي في الفيلم مقرونة بالتعاون مع جيل الشباب الذي أراه جيل الرهان المستقبلي، والذي أشرع له الأبواب للتعاون المشترك».

وأهدى غلوم جائزته إلى جمهوره في كل مكان، وإلى فريق فيلم «العجلة» وعلى رأسهم المخرج الشاب فهد شطي. وأضاف «كما أبارك لهم على هذه الجوائز القيمة التي حصدها الفيلم عبر مشاركاته السينمائية المتميزة في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية، حيث حقق الفيلم 4 جوائز في مهرجان مومباي السينمائي، هي جائزة أفضل فيلم قصير، وجائزة أفضل إخراج لفهد شطي، وجائزة أفضل ممثل دور أول للفنان حسين الحداد، بالإضافة إلى حصولي على جائزة أفضل ممثل دور ثان».

وعن دوره في الفيلم، تحدث غلوم: «أجسد شخصية الرجل العجور، الذي يقوم برحلة مع شاب طموح، حيث يتبادلان الأفكار والحوار عبر رحلة محفوفة بالتعب والمصاعب والتحديات، لكنها لا تخلو من الأمل بالغد والإيمان بالمستقبل».

أخبار ذات صلة