بالأسود.. جومانة مراد تتألق في افتتاح مهرجان أسوان السينمائي

منذ ١٤ يوم

تألقت جومانة مراد في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي للمرأة وظهرت بفستان اسود من “Marialuciahohan” ومجوهرات من “piaget” وشنطة من “Hermes” وقصة وشعر، من تصفيف نبيل، وميكب آب أرتيست مريم شكري ومهرائيل.

وتشارك جومانة في فعاليات مهرجان أسوان السينمائي، كعضو هيئة تحكيم، تحدثت قائلة: “مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة فكرة خارج الصندوق، وإقامة فعالياته في مدينة أسوان زاده بريقا نظرا لطبيعتها الخلابة وطيبة أهلها وحبهم الدائم لكل ضيوفهم وابتسامتهم التي لا تنقطع والتي تشعرني بالسعادة وهي من المدن المحببة لي”.

ووأردفت جومانة: “أتابع المهرجان منذ دورته الأولى، وأشكر القائمين عليه لأنهم يبذلون مجهودًا كبيرًا ، وهذا العام وجهت لي الدعوة للوجود كعضو لجنة تحكيم ووافقت لأنني أريد أن أشارك في دعم المهرجان الذي يعرض أفلاما تعبر عن قضايا المرأة، وعموما أحب جدا المشاركة في لجان التحكيم بالمهرجانات العربية”، وأشارت إلى أنها تولت من قبل رئاسة تحكيم مهرجان مسقط السينمائي.

كما هنأت جومانة مراد صديقتها نيللي كريم علي تكريمها قائلة: “نيلي موهوبة وتستحق التكريم في مهرجان مثل هذا المهرجان، فهي دائما ما تدعم قضايا المرأة”.

وتعيش جومانا حالة من النشاط الفني، حيث انتهت من مشاهدها في أول فيلم 3d مصري وهو فيلم “يوم 13” مع المخرج وائل عبد الله وتدخل ماراثون دراما رمضان مع يسرا بمسلسل “دهب عيرة”.

أخبار ذات صلة