بعد نجاح الأول.. جزء ثاني من فيلم Knives Out

منذ ٩ أيام

قررت الشركة المنتجة لفيلم الكوميديا Knives Out، انتاج جزء ثاني جديد، بعد نجاح الأول في دور العرض السينمائي منذ عرضه في نوفمبر الماضي، وتحقيقه لإيرادات وصلت لأكثر من 300 مليون دولار خلال منافساته في شباك التذاكر.

فيلم Knives Out من إنتاج شركة Lionsgate ، ويدور الفيلم فى إطارالجريمة والدراما والكوميديا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.

وتبدأ أحداث فيلم Knives Out بعد العثورعلى الروائى المتخصص في كتابة الجريمة “هارلان ثرومبى” ميتاً فى مزرعته بعد عيد ميلاده الـ85، وتم تجنيد المحقق الفضولى بينوا بلان فى ظروف غامضة للتحقيق، مع عائلة هارلان المختلة وظيفياً إلى موظفيه المخلصين، ينتقل بلانك عبر شبكة من الشائعات وأكاذيب الخدمة الذاتية للكشف عن الحقيقة وراء وفاة هارلان المفاجئة.

فيلم Knives Out من بطولة كاثرين لانجفورد، أنا دى أرماس، كريس إيفانز، دانيال كريج، إدى باترسون، مايكل شانون، جيمى لى كورتيس، طونى كوليت، جايدين مارتيل، كريستوفر بلامر، لاكيث ستانفيلد، دون جونسون، والعمل من تأليف وإخراج ريان جونسون

وكان قد حصل الفيلم على تقييمات أولية جيدة بعد عرضه فى مهرجان تورنتو السينمائى، حيث أشاد أغلب نقاد المهرجان من حيث جودة التمثيل والحوار والكوميديا فى العمل، كما حصل على تقييم 7 على موقع “imdb“.

أخبار ذات صلة