هل يعوض سيلفستر ستالون فشل Rampo بجزء جديد من Expendables ؟

منذ ١٠ أيام

يبدو أن النجم سيلفستر ستالون البالغ من العمر 73 عاما، لا يزال يمتلك القدرة علي التحديات بنفس شغفه حينما كان شاباً، وذلك بعدما أشار موقع cinemablend إلي نية النجم الشهير جمع نجوم Expendables مرة أخرى، وذلك بهدف تصوير جزء جديد من الفيلم الذى اعتاد جمهوره ومحبيه علي رؤية كافة نجوم الأكشن علي مستوي العالم بداخله، وهو الأمر الذى لم ينجح سوي ستالون في القيام به ولاقي ردود أفعال إيجابية للغاية حوله مثلما ظهر مع نجاح أجزاءه السابقة.
نية ستالون في العمل على جزء جديد من تلك السلسلة تأتي بعدما فشل فيلمه الماضي “رامبو” الذى راهن عليه بكل قوة، وظن انه سينجح مثلما نجح في السابق قبل سنوات، ظناً منه أن الجمهور ينتظره بشغف كبير، إلا أن الفيلم لم يحقق أي نجاح على مستوي الإيرادات أو حتي اشادات نقدية له، حيث جاءت كلها بالسلب مما جعل ستالون يفكر جدياً في خطوته القادمة.
هذا وكان النجم العالمى سيلفستر ستالون قد حرص علي نعي الفنان الكبير كيرك دوجلاس عن عمر 103 أعوام بعد وفاته مؤخراً، والذى يعتبر من أوائل نجوم عصر السينما الذهبي في هوليوود، ونشر سيلفستر ستالون على حسابه الرسمى بإنستجرام، اليوم الخميس، صورة من فيلمه “Champion” عام 1949 وعلق عليها قائلا، “كيرك دوجلاس! رحل العملاق الكبير الأخير من أبطال السينما.. فنان مدهش… أمثال لن نراها أبدًا مرة أخرى”، وذلك بعدما أعلن النجم مايكل دوجلاس نجل الفنان الراحل خلال بيان مطول عن وفاة والده عن عمر 103 عام بعدما تمكن من حفر اسمه بأحرف من ذهب في سماء هوليود.

“Keep Punching”.. اعرف سر العبارة المفضلة وراء استمرار سيلفستر ستالون

بين حين والآخر، يطل علينا النجم الأمريكي سيلفستر ستالون، البالغ من العمر 73 عاما، عبر السوشيال ميديا، ليتحدث عن اعماله وتجاربه فى الحياه، والتى كان آخرها مقوله عن التفاؤل ومواصلة الحياة، حيث مواجهة التحديات، حيث نشر اليوم “فيديو” تحدث من خلاله عن مقوله تحفزه على المواصلة، قائلاً: “أحيانًا نستيقظ ونشعر أننا لا نفعل شيئًا.. إذا كان هناك من يقول شيئًا مخالفا فهم يكذبون.. إنها طبيعة إنسانية”.

وأضاف:”سوف تغضب قليلا من نفسك.. وتدرك أنه يمكن الوصول إلى أى مكان فى بنك أهدافك.. سوف أعود إلى عباراتى المفضلة وأفعلها حافظ على اللكم KeepPunching“.

يذكر أن الممثل الأمريكي ونجم أفلام الحركة سيلفستر ستالون، صرح فى عديد من المرات لجمهوره من عشاق السينما إنه لم يتوقع أن ينجح في السينما بسبب حادث وقع له عند مولده وتسبب في عدم وضوح مخارج الكلمات لديه لكنه أصبح الآن أحد أشهر رموز هذا الفن.

وذاع صيت ستالون (72 عاما) في عام 1976 بعدما حصل فيلمه الشهير”روكي” الذي يدور في أجواء حلبة الملاكمة على جائزة أوسكار ليصبح بعدها أحد أهم نجوم أفلام الحركة في هوليوود عبر سلسلة أفلام “روكي” و”رامبو”.

وكان آخر أعمالر النجم سيلفستر ستالون على أحدث أفلامه السينمائية Rambo: Last Blood وهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام رامبو، وطرح العام الماضى 2019.

أخبار ذات صلة