شاهد.. تحضيرات تنظيم حفل توزيع جوائز الأوسكار النسخة الـ٩٢

منذ ١٠ أيام

ساعات قليلة وينطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، في نسخته الـ92 بمدينة السينما الأشهر في العالم هوليوود؛ إذ يقدم الحدث العالمي 36 فنانا على مسرح دولبي ثياتر.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق للانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة قبل بدء حفل الجائزة الأرفع في عالم السينما، والتي يصوت عليها 8500 عضو في الأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها.

بجهد مضاعف، أنشأ عمال منطقة السجادة الحمراء ووضع آخرون تماثيل الأوسكار في الأماكن المخصصة لها، وطرحت مجموعة أخرى من العمال مظلة المطر فوق المنطقة المكشوفة؛ خوفا من التغييرات البيئية التي قد تؤثر على مرور النجوم.

وعلى السجادة الحمراء، وقف بعض مقدمي البرامج التلفزيونية في تجربة أخيرة قبل انطلاق الحفل المقرر إقامته مساء الأحد، يلتف حولهم مجموعة من المصورين بكاميراتهم الضخمة منتظرين حضور نجوم الحفل الأشهر الذي ينتظره الملايين حول العالم.

تكاليف الحفل

وللمرة الثالثة في تاريخ حفل توزيع جوائز الأوسكار سيتم تقديم الحفل دون مقدم، وسيتم بث حفل توزيع الجوائز على الهواء مباشرة على شبكة تلفزيون “أي بي سي” الأمريكية، كما ستتناقل مئات التلفزيونات عبر العالم هذا البث، وحسب الأرقام التى تناولتها وسائل الإعلام فقد تجاوزت تكاليف حفل الأوسكار لهذا العام الـ 50 مليون دولار موزعة كالتالي:

44 مليون دولار تكلفة حفل جوائز الأوسكار.

10 ملايين دولار تكلفة الفستان الواحد لنجمات الصف الأول خلال الحفل.

2.6 مليون دولار تكلفة إعلان مدته 30 ثانية خلال الفواصل التجارية للحفل.

24.7 ألف دولار تكلفة السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار التي تبلغ مساحتها أكثر من 5 آلاف متر.

400 دولار القيمة الحالية لتمثال أوسكار المطلي بالذهب.

أخبار ذات صلة