رندا حجاج: أسيرُ وفق خطوات فنية صحيحة ومدروسة

منذ ٩ أيام

أعربت الممثلة رندا حجاج عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تصلها بشكل يومي حول مشاركتها في مسلسل «عافك الخاطر»، معتبرة أن هذا الأمر «يؤكد لي أنني أسير وفق خطوات فنية صحيحة ومدروسة».

وأضافت «حالياً يُعرض مسلسل (عافك الخاطر) من تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدال والذي أجسد فيه شخصية حور، والحمد لله أنه حاز قبول المشاهدين بصورة كبيرة، وبإذن الله سيكون المقبل أفضل وأجمل، وأتمنى أن يستمتع المشاهدون بالحلقات المقبلة».

من جهة أخرى، تستعد حجاج لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل «بيت بيوت»، من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج سلطان خسروه، ومن بطولة نخبة نجوم منهم انتصار الشراح، نور، مرام البلوشي، هند البلوشي، نورا بالألف، حسين الحداد وغيرهم، حيث من المفترض عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وفي هذا الشأن، صرحت حجاج بالقول: «هذا التعاون الثاني لي الذي أجتمع به مع المخرج سلطان خسروه، وسعيدة بذلك لأن المسلسل الماضي (أمي دلال والعيال) أراه ناجحاً وتعلمت منه الكثير رغم أنه لم يتم عرضه بعد على شاشات التلفاز، لهذا أنا واثقة بخبرته وبالصورة التي سيظهرني بها، وفي الوقت ذاته يمكنني القول إنني متحمسة لتقديم عمل درامي ممتع للمشاهدين».

وتابعت حجاج، كاشفة عن ملامح الشخصية التي ستقدمها بالقول: «في هذا المسلسل سأطلّ على المشاهد من خلال تجسيدي شخصية تعشق ركوب الخيل كثيراً، والمتمثلة بفتاة غنية أنيقة تدعى روان، التي تحب أن تكون دائماً (كشخة) من خلال ارتدائها أحلى الماركات. ومن جهة أخرى هي فتاة ذكية جداً وتعرف ماذا تريد، وإن أرادت شيئاً ما فهي تحصل عليه بطريقة أو بأخرى (تتمسكن حتى تتمكن)، وخلال الأحداث وتصاعدها سيكون واضحاً أنها تخطط للحصول على فارس أحلامها، الأمر الذي يتحقق فعلياً، لكن كيف؟… أفضل ألا أكشف عن التفاصيل حتى لا أحرق متعة المشاهدة».

وأردفت حجاج: «عندما قرأت النص شدتني شخصية روان كثيراً كوني لم يسبق أن قدمت دوراً شبيهاً، ولمست أن مساحتها كبيرة وبها العديد من التنقلات، وبهذا سأتمكن من إظهار موهبتي بأريحية. ولا أخفي القول إن أحد أهم العناصر التي شدتني للمسلسل وقبول هذه الشخصية تحديداً، هو ارتباط مشاهدي بالممثلة نور (وايد حبيت إنها أمي)، وشخصياً أنا متفائلة بهذا المسلسل ومنافسته في الدورة الدرامية الرمضانية».

أخبار ذات صلة