كايلي جينر ماري أنطوانيت عصرها

منذ ١٥ يوم

بعد حملة تشويقية، كشفت مجلة Harper’s Bazaar عن الوجه الذي سيتصدّر غلاف العدد المقبل لشهر مارس.

فنشرت الصفحة الرسمية للمجلة صورة الغلاف الذي احتلّته كايلي جينير وكتبت بما معناه: “نقدم لكم نجمة غلاف عدد مارس 2020 كايلي جينير”.

وأعادت كايلي نشر هذه الصورة وحققت أكثر من مليون و300 ألف لايك .

View this post on Instagram

HI NEW COVER 💕👋🏼@harpersbazaarus

A post shared by Kylie ✨ (@kyliejenner) on

ومن خلال الصور، بدا واضحًا أنه تم اختيار كايلي لهذا العدد كونها شخصية تجمع النجاح على مختلف الأصعدة لا سيما إدارة أعمال علامتها Kylie cosmetics وكونها أيقونة جمالية.

فظهرت كايلي في إحدى الصور وهي تقوم بتصوير إحدى الأوراق في شركة وكانت متألّقة بفستان بلون الـsalmon من Giambattista Valli مميز بالـruffles. وحققت هذه الصورة أكثر من 4 ملايين و800 ألف لايك.

وفي صورة أخرى تألّقت بإطلالة مستوحاة من ماري أنطوانيت باللون الزهري من Oscar de la renta وبدت جالسة وفي حضنها كلبها وهي تتكلم على الهاتف.

ولم تفوّت Harper’s Bazaar فرصة إظهار نجاح كايلي بمهمة الأمومة حيث ظهرت في صورة وهي تحتضن إبنتها Stormi. اما المميز فكانت الحركة التي أضافتها على تسريحة شعرها.

وبفستان من فالنتينو تألّقت مايلي بإطلالة جمعت الأناقة، الكلاسيكيّة والعصرية من خلال jumpsuit باللون الزهري أضافت عليه cape من الريش.

لكن العصرية لم تكن محور الصور التي تألّقت بها كايلي في هذا العدد إنما ظهرت أيضًا بستايل قديم إن كانت من ناحية التصوير أو من ناحية الإطلالة.

مثل الصورة التي اعتمدت فيها إطلالة Vintageمن Thom Browne وأضافت headpiece من Lynn Paik

وتحت عنوان Royal Rose، ظهرت كايلي بفستان ذو طابع قديم من dolce and Gabbana مع قبعة زرقاء مميزة بالريش.

أخبار ذات صلة