ريادة أعمال | برنامج "تعزيز" باقتصادية عجمان يستقطب ٥٠٠ رائد أعمال

منذ ١٦ يوم

استقطب برنامج ” تعزيز ” الذي أطلقته دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان 504 أعضاء بنهاية العام 2019، فيما استفاد 237 رائد أعمال من البرامج التدريبية التي نظمها البرنامج خلال العام الماضي، بالتعاون مع عدد من الشركاء.

ويهدف برنامج “تعزيز” إلى دعم رواد الأعمال الإماراتيين، وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز مساهمته في الاقتصاد المحلي، حيث يقدم البرنامج باقة من الخدمات الاستشارية والتدريبية والتسويقية لأصحاب المشاريع، كما يعمل على تشجيع رواد الأعمال من خلال تعزيز الامتيازات الحكومية المخصصة لهم، ورفع مستوى الوعي الاقتصادي والريادي لدى الشباب.

وأكدت عائشة أحمد كاجور، مديرة قسم تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة سعي البرنامج إلى ترجمة رؤى الحكومة الرشيدة الهادفة إلى تطوير كل ما يقدم لرواد الأعمال الإماراتيين وقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خدمات، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في المجالات العلمية والتدريبية والمهنية المختلفة.

واستعرضت أنشطة وجهود البرنامج خلال العام 2019 والورش والدورات المختلفة والتعاون مع مختلف الشركاء في الدراسات والبحوث وتبادل البيانات والمعلومات، بما يخدم الرؤية المشتركة لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

أخبار ذات صلة