الشرطة: الاستقلال له باع آسيويا.. والتاريخ يبتسم للعراق

منذ ١٧ يوم

أكد الصربي ألكسندر إيليش مدرب الشرطة العراقي، أن فريقه سيدخل مواجهة الاستقلال الإيراني بشعار الفوز لتحقيق انطلاقة مثالية في دوري أبطال آسيا.

ويواجه الشرطة ضيفه استقلال طهران الإيراني، غدا الإثنين، على ملعب ستاد فرانسو حريري، في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال إيليش في المؤتمر الصحفي “لدينا معلومات وافرة عن فريق استقلال طهران الذي يعد واحدا من أهم الفرق الإيرانية”.

وأضاف “وضعنا النهج الخططي الذي يتناسب مع الضغط على مفاتيح اللاعب لديهم، بغية الخروج بنتيجة إيجابية تعزز حظوظنا في المنافسة على التأهل عن المجموعة”.

وأوضح المدرب الصربي “إعدادنا لم يكن مثاليا بحكم توقف بطولة الدوري في العراق، لكن هذا لا يعني أن نفكر بأقل من إسعاد جماهير النادي التي جاءت من بغداد وباقي المحافظات لدعم الفريق”.

وواصل: “تعاقدنا مع لاعبين جدد محلين ومحترفين أعول عليهم كثيرًا لتقديم الإضافة خلال مواجهة الاستقلال وباقي الاستحقاقات”.

من جهته، قال اللاعب سعد ناطق، الذي حضر المؤتمر رفقة المدرب: “طوينا صفحة الخروج من البطولة العربية ونفكر حاليًا في كيفية أن تكون أولى خطواتنا إيجابية بالبطولة الأكبر على مستوى القارة”.

وأشار إلى أن الفرق الإيرانية متطورة ولديها باع طويل في البطولة الآسيوية، لكن دائما ما تكون النتائج إلى جانب الفرق العراقية في مثل تلك المواجهات.

وأوضح ناطق “ننتظر من جماهيرنا الوفية أن تكون في الموعد وسنقدم قصارى جهدنا للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ترسم الفرحة على محياهم”.

إستقلال طهران الإيراني الشرطة العراقة دوري أبطال أسيا كرة القدم

ذات صلة