شوبير: الأهلي يقترب من مواجهة صن داونز بستاد القاهرة

منذ ١٥ يوم

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي المصري، سيقترب بنسبة 70% من تحقيق لقب الدوري الممتاز، حال تمكن من إنهاء الدور الأول، بدون خسارة.

ويحتل المارد الأحمر صدارة الدوري برصيد 39 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة من 13 انتصارا متتاليا بالمسابقة حتى الآن، علما بأن له 4 مباريات مؤجلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية “البعض توقع تعثر الأهلي في عدد من المواجهات المحلية السابقة سواء أمام المقاولون أو الاتحاد السكندري أو الإسماعيلي أو بيراميدز، لكن الفريق تمكن من تخطي هذه الاختبارات”.

وأضاف حارس الأهلي السابق “علينا الاعتراف بتراجع الأداء الفني للأهلي، عن المستوى الذي ظهر به بداية الموسم، وقد يستمر التراجع المحلي، حيث سيكون هناك تركيز أكبر على دوري أبطال إفريقيا”.

وتحدث شوبير عن موقف رمضان صبحي، قائلا “اللاعب يشارك بشكل جيد في التدريبات، لكن الأهلي يرفض تماما الدفع به في مباريات الدوري حتى يستعيد جاهزيته”.

وواصل “رمضان لن يشارك أمام طلائع الجيش أو المصري البورسعيدي، وقد يتجه الأهلي لتجهيزه للمباراة الإفريقية الصعبة أمام صن داونز بربع نهائي دوري الأبطال”.

وختم “الأهلي حصل على موافقة مبدئية لإقامة لقاء صن داونز على ستاد القاهرة، وذلك من أجل توفير أكبر دعم ومساندة للفريق خلال مواجهة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

أحمد شوبير الأهلي المصري الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا صن داونز

ذات صلة