البلوشية تحصد المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الفردي رماية بالمسدس بدورة الألعاب الخامسة للأندية العربية للنساء

منذ أسبوع واحد

حصدت الرامية الدولية العمانية وضحى بنت نصير البلوشية المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الفردي رماية بالمسدس لمسافة 25 مترًا، وذلك في دورة الألعاب الخامسة للأندية العربية للنساء، التي تقام في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 2 ولغاية 11 نوفمبر الجاري.

وتمكنت البلوشية من تحقيق الميدالية الذهبية في فردي الرماية بالمسدس، متفوقة على 11 رامية يمثلن دول البحرين والإمارات والجزائر إلى جانب منتخب السلطنة، بينما جاءت رامية المنتخب البحريني عائشة البريكية في المركز الثاني متفوقة على رامية منتخبنا الوطني حورية بنت أحمد اليحيائية التي خطفت المركز الثالث.

كما حققت وضحى البلوشية الميدالية الذهبية في منافسات اليوم للفرق “المسدس الرياضي 25 متر” مع منتخبنا الوطني برفقة الراميات حورية اليحيائية وسهير الجهمنية، لتضيف إلى رصيدها الشخصي 4 ميداليات، وذهبيتين في الفرق وأخرى فردي وميدالية برونزية واحدة في الفردي، وبذلك يصبح مجموع رصيد منتخبنا الوطني للرماية 13 ميدالية، 9 ميداليات في رماية المسدس و 4 في رماية البندقية ضمن دورة الألعاب الخامسة للأندية العربية للنساء.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للرماية يشارك في ثلاث مسابقات بالبطولة، وهي مسابقة رماية البندقية الهوائية 10 أمتار ومسابقة رماية المسدس الهوائي 10 أمتار ومسابقة رماية المسدس الرياضي 25 مترًا.

Bawabaa Health
الشارقة المنتخب الوطني للرماية دورة الألعاب الخامسة للأندية العربية للنساء ضحى بنت نصير البلوشية مسابقة الفردي رماية بالمسدس

أخبار ذات صلة