عمر نجحي مدرب الخور: ركلة الجزاء نقطة التحول في اللقاء

منذ ١٥ يوم

أعرب عمر نجحي، مدرب الخور، عن حزنه لخسارة فريقه بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي لكأس الأمير. وقال المدرب في تصريحاته: كنا نعلم ان المواجهة ستكون صعبة خاصة ان العديد من الغيابات المؤثرة موجودة في صفوف فريقنا، ورغم ذلك لعبنا بصورة جيدة وقدمنا اداء متكافئا، وللاسف لم نوفق في ركلات الترجيح.

واضاف: العربي كان لديه نواحٍ فردية اعلى مثل القامات الطويلة لعناصره الهجومية كالحرباوي ولاسوغا، وعندما وصلت المباراة لركلات الترجيح الامور خرجت عن السيطرة، بالرغم من اننا طوال الاسبوع لعبنا ركلات ترجيح لكن في المباراة لم يحالفنا التوفيق.

وقدم مدرب الخور التهنئة لمدرب العربي ولفريقه على تحقيق الفوز وتأهله لدور الثمانية ولحارسه الذي تصدى لركلتي جزاء. وقال: عناصر العربي نجحوا في صنع الفارق وتمكنوا من حسم اللقاء في النهاية رغم اننا كنا نداً لهم في المواجهة.

وتابع نجحي: التقدم بهدفين اخطر النتائج في كرة القدم، ولكن للاسف احتسبت ركلة جزاء ضدنا تم استغلالها وكانت هي السبب الرئيسي في تغيير شكل اللقاء، لان العربي قلص النتيجة وادخل لاعبينا في حالة شك وبعدها استقبلنا هدفا، وذهبت المواجهة لركلات الترجيح التي حسمت كل شيء، وهذه هي كرة القدم.

الخور العربي عمر نجحي كأس أمير قطر

ذات صلة