قابلة للتعديل.. الإعلان عن مواعيد وملاعب دور الـ١٦ لـ"كأس مصر"

منذ ١٢ يوم

لجنة المسابقات تحدد مواعيد وملاعب دور الـ16 لبطولة كأس مصر وموعد انطلاق الدور الـ8
أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد وملاعب دور الـ16 لبطولة كأس مصر، عدا مباراة كل من الأهلي والزمالك لارتباطاتهما في الدوري وأفريقيا.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، حدد موعد مواجهات دور الـ16 للبطولة كأس مصر، استثمارا للفراغ الزمني بين الدورين الأول والثاني لمسابقة الدوري الممتاز، حيث ستنهي الأندية ارتباطاتها بالدور الأول في 11 فبراير المقبل باستثناء أندية الأهلي والزمالك والمصري التي لا تزال لديها مباريات في الدور الأول فضلا عن ارتباطاتها الأفريقية أيضا.

وجات المواعيد على النحو التالي:-

السبت ١٥ فبراير:

– أبو قير للاسمدة و حرس الحدود، ستاد الاسكندرية – ٢:٠٠م.

– الاتحاد وأسوان .. ستاد المقاولون العرب – ٥:٠٠م.

الأحد ١٦ فبراير :

– وادي دجلة وإف سي مصر.. ستاد السلام – ٢:٠٠م.

الإثنين ١٧ فبراير :

– طلائع الجيش ومصر المقاصة.. ستاد بتروسبورت – ٥:٠٠م.

الأربعاء ١٩ فبراير :

– المقاولون العرب والمصري البورسعيدي.. ستاد السويس الجديد – ٥:٠٠م.

الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠

– الاسماعيلي وبيراميدز.. ستاد الاسكندرية – ٥:٠٠م.

ويلعب الزمالك والاهلي مرتين خلال الشهر الجاري، حيث يتواجه الفريقان يوم 20 على ستاد محمد بن زايد في الإمارات بمسابقة السوبر المحلي، بينما تم تأجيل مباراة قمة الدوري والمؤجلة من الجولة الرابعة والتى كان مقررا لها يوم 19 إلى 24.

وأشار حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد إلى أن هذه المواعيد نهائية، ما لم يكن للجهات الأمنية معطيات تستلزم إجراء أي تغيير، حيث لم ترد الموافقات الأمنية حتى الآن.

وأوضح الزناتي أن نفس الأمر الذي ينطبق أيضا على جدول مواعيد وملاعب مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز الذي انتهت إدارة المسابقات من إعداده وتنتظر إعلانه في ضوء عزم الاتحاد إطلاق الدور الثاني يوم 9 مارس المقبل.

وتوج الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بلقب بطولة الكأس الموسم الماضى، عقب التفوق على بيراميدز بالمباراة النهائية بـ3 أهداف دون رد، أحرزها يوسف أوباما والمغربى أشرف بن شرقى هدفين.

الدوري المصري كأس مصر

ذات صلة