٤ لاعبين في الوحدة يهددون أهلي جدة على رأسهم هداف كبير

منذ ١٢ يوم

– يستعد نادي أهلي جدة لخوض مواجهة نارية ضد الوحدة الإماراتي وذلك يأتي في إطار منافسات مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020.
وتضم المجموعة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا فرق؛ الوحدة الإماراتي والأهلي السعودي واستقلال والشرطة العراقي.

ويلتقي الوحدة مع الأهلي على استاد آل نهيان في الإمارات مساء يوم الإثنين عند تمام الساعة الـ6:35 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ7:35 بتوقيت أبو ظبي.

ويطمح النادي الأهلي بقيادة السويسري كريستيان جروس للظهور بشكل إيجابي ومتزن خاصةً خارج أرضه وأمام خصم قوي مثل الوحدة الإماراتي الذي يضم في صفوفه لاعبين مميزين.

أبرز اللاعبين في صفوف الوحدة الإماراتي والذين قد يشكلوا خطورة على دفاعات الأهلي خلال المباراة المرتقبة:
1- سيباستيان تيجالي:
ثاني هدافي دوري الخليج العربي هذا الموسم برصيد 14 هدفاً من 16 مباراة لعبها، ويعد من أهم وأخطر عناصر الوحدة ودائماً ما يكون المهاجم المخضرم خطير جداً في تحركاته ويسجل من أنصاف الفرص.

تيجالي شارك مع الوحدة في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا وسجل هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة خلال 8 مباريات.

2- إسماعيل مطر:
يعد إسماعيل مطر “36 سنة” أحد نجوم الكرة الإماراتية ويلعب كصانع ألعاب وإضافة قوية في صفوف الوحدة وشارك مع الفريق هذا الموسم في 10 مباريات وسجل هدفاً وصنع 3 أهداف لزملائه.

وخاض مطر في دوري أبطال آسيا 2019 مع الوحدة 6 مباريات وسجل خلالهم هدف وحيد.

3- خوسيه موبوكو:
جاء إلى الوحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية 2020 قادماً من ستاندرلاند البلجيكي وشارك في 3 مباريات إلى الآن في مسابقة دوري الخليج العربي وصنع هدفين.

ويلعب الكونغولي في مركزي صانع اللعب والجناح الأيسر أمام الظهير ريم تشانغ وو الكوري الجنوبي.

4- يحيى الغساني:
يعد أحد المواهب الشابة المتوقع تألقها خلال الفترة القادمة، وشارك صاحب الـ”21 عاماً” مع الوحدة هذا الموسم في 12 مباراة (هدف + 2 أسيست) بمسابقة دوري الخليج العربي ويشارك كبديل في الجناح الأيسر وهو تبديل بمثابة تنشيط هجومي للفريق.

أجانب الوحدة في دوري أبطال آسيا 2020:
– المدافع البرازيلي بيمينتا 19 سنة
– المدافع الكوري تشانغ ريم 27 سنة
– المحور الكوري ميونغ جوو 29 سنة
– الجناح الأيسر الكونغولي مبوكو 27 سنة

الدوري السعودي للمحترفين الوحدة الإماراتي دوري أبطال آسيا

ذات صلة