بمسرحية « أحلام أبو سلامة » – فرقة صلالة المسرحية تشارك في مهرجان دبا الحصن

منذ ١٢ يوم

استأنفت فرقة صلالة الأهلية للفنون المسرحية تحضيراتها المتوقفة الفترة الماضية لمسرحية (أحلام ابوسلامة) للمشاركة في الدورة الخامسة لـمهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي الذي يقام برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم الشارقة خلال الفترة من ١٣حتى ١٧ فبراير الجاري.
ويختص المهرجان بالعروض المسرحية الثنائية «الديو ـ دراما» الذي يقوم في تفاصيله على الدراما الواقعة بين شخصيتين في المسرح فقط حيث ستقدم العروض على مسرح المركز الثقافي لمدينة دبا الحصن بالفترة المسائية.
مسرحية احلام ابو سلامة من تأليف وإشراف الكاتب عماد بن محسن الشنفري وبطولة كل من الفنان عبدالله بن عوض مرعي والفنانة سارة محمد فهمي والصوتيات لخالد الشنفري وتصميم وتنفيذ الديكور لأحمد الجابري والإضاءة لأحمد الرواس والموسيقى التصويرية لأحمد الحبسي والإدارة المسرحية هيثم الشنفري.
ويشارك في هذا المهرجان خمسة عروض وهي مسرحية (احلام ابو سلامة) لفرقة صلالة المسرحية من السلطنة ومسرحية (انا معك) من الإمارات العربية المتحدة ومسرحية (عبث) من المملكة المغربية ومسرحية (مكان مع الخنازير) من جمهورية مصر العربية ومسرحية (بيدرو والنقيب) من فلسطين الشقيقة.
وكانت فرقة صلالة الأهلية للفنون المسرحية قد تلقت دعوة للمشاركة في هذا المهرجان النوعي منذ ديسمبر الماضي وبدأت التحضيرات منذ اليوم الاول بعد ادراجها في اجندة المهرجان رسميًا وتوقفت للفترة الماضية للظروف التي تمر بها السلطنة. الجدير بالذكر انه سبق للفرقة المشاركة في مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي بدورته الثالثة بمسرحية العاصفة. كما ستقوم بالتحضير في الفترة المقبلة لمشاركة دولية خارجية اخرى بعد تأهل عرضها المونودرامي (سجين رغبة) ضمن القوائم النهائية المرشحة للمشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشباب في شهر أبريل هذا العام، وهي من تأليف احمد باصديق وإخراج محمد بن حيدر وبطولة وليد شعبان.

أخبار ذات صلة