"قدم عرضا غريبا".. برشلونة يفشل في ضم بديل سواريز

منذ ١٢ يوم

يعيش نادي برشلونة، أيامًا من القلق والتوتر، على خلفية الفشل إداريًا في حسم صفقات جديدة، وتغيير الجهاز الفني للفريق الأول، فضلًا عن خسارة لقبي السوبر الإسباني، وكأس الملك، في فترة قياسية.

صحيفة موندو ديبورتيفو، كشفت أن البرسا، قدم عرضًا في يناير المنصرم، من أجل الحصول على خدمات ويليان خوسيه، نجم ريال سوسيداد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة النادي الكاتالوني، قدمت 15 مليون يورو فقط، بينما تصل قيمة الشرط الجزائي في عقد نجم الليجا، إلى 70 مليونًا.

وسجل ويليان خوسيه 13 هدفًا في 30 مباراة، بينما لم يصنع أي أهداف، مما يجعله قادرًا على تعويض سواريز فقط، وبعيد بعض الشيء عن أدوار ديمبيلي.

* ماذا يحدث في برشلونة؟

الأزمات في النادي الكاتالوني، توالت، في سيناريو كارثي، تطورت أحداثه بشكل سريع، بدءًا من الهزيمة القاسية التي تعرض لها البرسا، أمام خصمه أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

في يناير، شهد البرسا سلسلة غريبة من الأحداث الصعبة، لويس سواريز تعرض للإصابة القوية في ركبته اليمنى، التي أبعدته رسميًا حتى نهاية الموسم الجاري، والمدير الفني إرنستو فالفيردي، تمت إقالته.

أسندت بعد ذلك، إدارة النادي مهمة المدير الفني إلى كيكي سيتين، مدرب بلا تاريخ أو ألقاب، ثم سعت إلى التعاقد مع بديل سواريز، لكنها فشلت تمامًا في ضم أي مهاجم جديد.

لم تتوقف الأحداث الكارثية عند هذا الحد، فكر البرسا في استخدام الفرنسي عثمان ديمبيلي، في خط الهجوم، بديلًا لسواريز، لكن اللاعب تعرض بدوره، للإصابة القوية، التي تبعده على الأرجح، حتى نهاية الموسم.

وأخيرًا، دخل ليونيل ميسي في أزمة قوية، مع المدير الرياضي إريك أبيدال، بعد اتهام الأخير، نجوم النادي الكاتالوني، بعدم الالتزام، الأمر الذي رد عليه الأرجنتيني بقوة، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

وفشل برشلونة في تخطي أتلتيك بلباو، حين تعرض للهزيمة أمامه، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وخسر بذلك، لقبه الثاني في الموسم الجاري.

الدوري الإسباني برشلونة لويس سواريز

ذات صلة