روبرت باتينسون يتغلب علي براد بيت في قائمة الرجال الأكثر وسامة

منذ ١٧ يوم

من المعتاد الكشف عن قائمة الأجمل والأكثر أناقة بين السيدات والنجمات، إلا أن منافسات الجمال لا تقتصر فقط على السيدات، فحتى الرجال يكون لهم منافسات للوسامة.
ومؤخرا كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن قائمة أكثر النجوم وسامة في العالم، وبينما اعتدنا على خطف “براد بيت” و”توم كروز” للقب، إلا أن نجم فيلم “Twilight”، جاء في الصدارة هذا العام.

وكشف خبراء “مقياس النسبة الذهبية اليونانية للجمال”، والذي يختص بتحديد الوجه المثالي، النقاب عن قائمة أكثر الرجال وسامة، وخطف النجم “روبرت باتينسون“، بطل فيلم “Batman” القادم، المركز الأول ليحصل على لقب الرجل الأكثر وسامة في العالم.
وهو أسلوب قديم صمّمه علماء الرياضيات اليونانيون والّذي يُستخدم على نطاق واسع لقياس الكمال الجسدي.
وقد تمت مقارنة تفاصيل وجهه المثالية الّتي لا تشوبها شائبة مع مشاهير آخرين كبراد بيت وإدريس إلبا وديفيد بيكهام، وبالرّغم من ذلك لم يستطع أحد منهم أن يكسر معدّل %92.15.

ووُضعت القائمة باستخدام أحدث تقنيات رسم الخرائط المحوسبة، من قبل جراح التجميل في “هارلي ستريت”، الدكتور جوليان دي سيلفا، الذي يستخدم التكنولوجيا في عمله.

وقال الدكتور دي سيلفا، الذي يدير مركز الجراحة التجميلية للوجه في لندن: “كان روبرت باتينسون الفائز الواضح ، عندما جرى قياس جميع عناصر الوجه لتحقيق الكمال الجسدي. واحتل روبيرت المراكز الخمسة الأولى في جميع الفئات تقريباً، لأنه يتمتع بسمات كلاسيكية وبفك منحوت رائع.

وتغلب “روبرت” البالغ من العمر 33 عاما على مجموعة من أبرز نجوم هوليوود، من بينهم براد بيت وجورج كلوني وآخرون، بينما تذيل القائمة، الممثل رايان جوسلينج.

أخبار ذات صلة