حسم "اختياره" بين الاتحاد والنصر.. فهد المولد يفجرها

منذ ٢٢ يوم

حسم النجم الدولي الكبير فهد المولد، مستقبله مع فريقه الاتحاد، في ظل الأنباء التي تتردد عن انتقاله إلى النصر، خلال الأيام القليلة القادمة.

والمولد بعيد عن الملاعب، في الوقت الحالي، بسبب صدور قرار بإيقافه لمدة عام كامل – ينتهي في مايو القادم –، بتهمة تناول مواد منشطة محظورة.

وأعلن المولد، في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيستكمل مسيرته الكروية مع الاتحاد، فور عودته من الإيقاف.

ففي أثناء تواجده بدولة الإمارات العربية المتحدة للتنزه، قام أحد عشاق نادي النصر، بتوجيه سؤال للمولد، قائلًا: “هل ستعود إلى العميد أو أي فريق آخر؟”.. ليرد اللاعب بالقول: “إن شاء الله الاتحاد”.

جدير بالذكر أن المولد البالغ من العمر 25 سنة، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم في عام 2011.

ومنذ صعوده إلى الفريق الأول، والمولد لم يرحل عن الاتحاد، سوى لمدة ستة أشهر فقط، عندما انتقل إلى ليفانتي الإسباني على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018.

ومع الفريق الأول للاتحاد، لعب فهد المولد، 151 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 28 آخرين.

ويرتبط المولد، بعقد مع نادي الاتحاد حتى 2021، إلا أنه يحق له فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، إذا ما أثبت أنه لم يتحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الفريق، مثلما أعلن هو نفسه في وقت سابق.

وكان المولد، قد قال في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن إدارة الاتحاد، لم تهتم به، ولم تنظم له برنامج إعدادي خلال فترة إيقافه، مشددًا على أنه لم يتحصل على مستحقاته المتأخرة حتى الآن.

الاتحاد الدوري السعودي للمحترفين النصر السعودي

ذات صلة