كابوس في ريال مدريد بسبب قرعة كأس الملك.. "زيدان لن ينام تلك الليلة"

منذ ٢٣ يوم

أسفرت قرعة دور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا، عن ملاقاة ريال مدريد، منافسه ريال سرقسطة، في مباراة تقام على ملعب الأخير، بنظام خروج المغلوب.

دور الـ32 من منافسات الكأس، شهد مفاجآت قوية، كان أبرزها، سقوط أتلتيكو مدريد أمام ليونيسيا، بهدفين مقابل هدف، مع انتصار شاق للناديين الكاتالوني والملكي.

المفاجآت، باتت السمة الأبرز في مباريات الكأس، رغمًا عن الفوارق الفنية، والجماهيرية بين الطرفين، مما يجعل التنبؤ بوصول الريال إلى دور ربع النهائي، أمرًا صعبًا.

ويتضمن تاريخ المواجهات بين النادي الملكي وخصمه ريال سرقسطة، في منافسات الكأس، أدلة عدة، على صعوبة اللقاء المرتقب، الأمر الذي نفسره لكم في “سعودي سبورت”.

يقدم ريال مدريد مستويات مذهلة، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، الأمر الذي حصد بسببه، نادي العاصمة، كأس السوبر الإسباني، منذ أسابيع قليلة.

ولكن.. من المؤكد أن المدرب الفرنسي، عاد بذاكرته إلى الوراء، حين علم بخبر ملاقاته سرقسطة في الدور المقبل، حيث يملك زيزو، ذكريات سيئة للغاية أمام الفريق الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

نجح سرقسطة في ثلاث مناسبات خلال آخر خمس مواجهات، جمعته بالريال، في كأس الملك، في التأهل إلى الدور التالي، على حساب الميرنجي.

وكان زيدان، شهد المرة الأخيرة التي أحرج فيها سرقسطة، ريال مدريد، حين كان لاعبًا في صفوفه، حيث تعرض فريقه للهزيمة، بستة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي كأس الملك، عام 2006.

الدوري الإسباني ريال مدريد زيدان زين الدين زيدان كأس ملك إسبانيا

ذات صلة