تحليل كروي | ٣ إيجابيات لبيدرو إيمانويل مع العين الإماراتي .. تعرف عليها

منذ ٢٩ يوم

بداية قوية ومرعبة حققها البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، برفقة الأخير، في سباق دوري الخليج العربي الإماراتي لموسم 2019/2020، بالفوز على خورفكان بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في الجولة الثالثة عشر، وحصد أول فوز له في البطولة .

وتولى إيمانويل – الذي صنع المجد في الموسم الرياضي الماضي مع التعاون -، القيادة الفنية لنادي العين، منذ أيام قليلة، ولمدة موسم ونصف، خلفًا للكرواتي المقال إيفان ليكو.

وكتبت مباراة خورفكان، نجاح إيمانويل، في منح العين 3 مزايا افتقدها كثيرًا قبل قدومه إلى قيادة الفريق، وساهمت في فوزه المستحق والسهل، نستعرضها في السطور التالية..

1- الضغط المرتفع والتسجيل المبكر

أول بصمات بيدرو إيمانويل، نزعة الفوز المبكر التي لعب لها العين منذ الدقيقة الأولى، وتنفيذ الضغط المرتفع على منافسه خورفكان، ونجح في ترجمته خلال أول 20 دقيقة من تسجيل هدفين، وحسم النتيجة مبكرًا.

2- لابا كودجو أكثر خطورة

على الرغم من عدم تدرب لابا كودجو كثيرًا برفقة بيدرو إيمانويل بسبب الإصابة، إلا ان المدرب البرتغالي نجح في قراءة إمكانيات مهاجمه جيدًا، ووضعه في منطقة الخطورة دائمًا، وهو الأمر الذي أسفر عن تسجيله لهدفين من ثلاثية الفريق؛ أبرزهما هدفه الثاني، وعاد بشكل قوي .

3- الوصافة بداية الطريق

من مكاسب الانتصار، نجاح بيدرو في إنهاء الدور الأول بشكل جيد للعين، الذي رفع رصيده إلى 24 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني مؤقتًا لحين خوض الشارقة لقاءه مع المتصدر شباب أهلي دبي، وهي مباراة أي نتيجة فيها مهمة ومفيدة للزعيم الإماراتي، بحثًا عن المنافسة بشكل أقوي مستقبلًا.

العين الإماراتي بيدرو ايمانويل دوري الخليح العربي

ذات صلة