وائل كفوري يحيي حفلين في أمريكا ولندن

منذ ١ شهر

يستعد المطرب اللبنانى وائل كفوري لإحياء حفلين غنائيين؛ الأول فى أمريكا وتحديدا بمدينة الأطلس، يوم السبت الموافق 8 فبراير المقبل، أما الثانى ففى لندن يوم 22 مارس المقبل، ومن المقرر أن يقدم من خلالهما عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة، منها: “عمري كله”، “بالغرام”، “ليل ورعد”، “بحبك أنا كتير”، “أنا قلبى مشتاق”، “أخذت القرار”، “سألونى”، “تبكى الطيور”، “شباك الحب”، “حكم القلب”، “لو حبنا غلطة.. وغيرها.

وكان وائل قد أحيا الشهر الماضى حفلا غنائيا لأول مرة، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، وأحيا أيضا حفل رأس السنة فى أحد الفنادق الكبرى بالولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى سجل المطرب اللبنانى وائل كفورى أغنية “سينجل” جديدة لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع الموسيقى ملحم أبو شديد.

وكان كفورى قد طرح في فترة الماضية أغنية “استشبهت فيكى”، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وحققت نجاحا كبيرا، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى مصر والوطن العربي، والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو، حيث تعتمد الأغنية على شكل وموسيقى مختلفة عما قدمه كفوري فى الفترة الأخيرة، خاصة إن وائل من المطربين المميزين فى اختيار المواضيع التي يقدمها فى أغانيه، فضلا عن الموسيقى المختلفة التي يعتمد عليها، وأبرزها أغنية “ولاد الحرام” الأخيرة .

تدور قصة الأغنية عن حنينه إلى حبيبته القديمة، والتعبير عن حبّ ما زال موجودا في النفس والروح، متسائلا ما إذا كان الطرف الآخر يبادله الاحساس والمشاعر، لاسيما حين يتلاقى بفتاة يظنها شريكته السابقة بفعل اشتياقه الكبيرلها والتفكيردومًا بها، فيقول لها “استشبهت فيكي.

أخبار ذات صلة