ال الشيخ يرد على بيان الأهلي

منذ ١ شهر

أصدر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، بيانا للرد على البيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بشأن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء

الأهلي يوضح موقفه من الرئاسة الشرفية لآل الشيخ
وكان الأهلي قد أصدر بيانا يؤكد فيه اعتنزازه بالعلاقة المصرية السعودية، ممثلة في آل الشيخ، وأنه عبر تاريخه لم يعتد مناقشة استقالة أو إقالة أي رئيس شرفي، مؤكدا أنه لن تكون هناك محاولات للوقيعة بين الطرفين من جديد.

ورد آل الشيخ عبر حسابه على “فيسبوك” مع نشر صورة سابقة تجمعه برئيس الأهلي محمود الخطيب قائلا: “الأخ الغالي/ محمود الخطيب و مجلس إدارته المحترم..آلمني ما مرت به علاقتي بالنادي الأهلي إدارة و جمهور حبيب منذ ما يقرب من عام ونصف، و اليوم بعد بيانكم الغالي تسعدني علاقة الود والحب الصادقة التي تربطني بكم، مجتمعين علي عشق كيان الأهلي العظيم و الذي أحب خدمته بما يتوافق مع ثوابت النادي و رؤية مجلس إدارته حيث أن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي شرف كبير “.

وتتابع : “و لكن مسؤلية أكبر و لا مجال للوقيعة مرة آخري. و إلي جماهير الأهلي الوفية يسعدني الإنضمام لصفوفكم و خدمة نادينا بما يناسب تقاليد الأهلي و بما يراعي الترابط و الأخوة بين بلدين شقيقين بحجم مصر و السعودية. ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم”.

الأهلي السعودي الاهلي تركي ال الشيخ

ذات صلة