كابوس مزعج يطارد أهلي جدة في كأس خادم الحرمين

منذ ١٢ يوم

الأهلي يواجه الوحدة ويستهدف التخلص من كوابيس الفرسان المزعجة
مواجهة متكررة ، تستعد جماهير الكرة السعودية متابعتها ، تجمع بين الوحدة والأهلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين ، المقررة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

الأهلي بقيادة مدربه السويسري ، كريستيان غروس ، يدخل لقاء الوحدة ، منتشيا بالفوز الذي حققه على ابها بثلاثية مقابل هدف ، حيث عاد من خلاله لدرب الانتصارات بعد خسارته مرتين أمام الشباب والهلال ، ليحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

أما الوحدة ، فعلى الرغم من المشوار المثالي الذي يحققه مع الأورجوياني دانيال كارينيو ، إلا انه يتعرض لنتائج متذبذبة في دوري المحترفين ، أقبعته في المرتبة 7 برصيد 24 نقطة.

ونجح الوحدة في العبور لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين بعد اجتياز اختبار الرائد بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 ، في حين تجاوز الأهلي عقبة الفيحاء بهدف دون رد.

مباراة الوحدة ،قد تدق ناقوس الخطر بسبب غروس ،الذي يسعى لمواصلة السير على الطريق الصحيح ، نظرا للانتقادات الحادة التي طالته في الفترة الأخيرة من قبل الجماهير ليصبح مهددا بالإقالة من على رأس الجهاز الفني حال فشله في الاطاحة بفرسان مكة ، وحجز مقعد الملوك في المربع الذهبي.

ولا شك ان الأهلي يستهدف رد اعتباره أمام الوحدة في مباراة السبت المقبل ، بعد ان نجح فرسان مكة في الاطاحة بكتيبة الراقي من ذات البطولة خلال دور 16 الموسم الماضي ، عندما ابتسمت ركلات الترجيح للأول مع مدربه المصري ، أحمد حسام ميدو ، على حساب الأخير بنتيجة 3/1.صور

كما تسبب الوحدة في إقالة برانكو ايفانكوفيتش من تدريب الأهلي ، بعد ان فاز عليهم بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري المحترفين هذا الموسم ليشعل أزمة محتدمة بين الأمير منصور بن مشعل ،المشرف العام على الفريق الكروي الأول وأحمد الصائغ ، رئيس النادي .

الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين السعودية كأس خادم الحرمين الشريفين

ذات صلة