مدرب العراق الاولمبي : مباراة تايلاند الفرصة الاخيرة لاستمرارنا في البطولة

منذ ١٠ أيام

شدد مدرب منتخب العراق لكرة القدم، عبد الغني شهد، على ضرورة تحقيق الفوز على منتخب تايلند في المواجهة التي ستجمعهما يوم غد الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى لنهائيات آسيا تحت 23 عام في المباراة التي ستقام على ملعب راجامانجالا الدولي في بانكوك .

ويحتل المنتخب العراقي المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين امام استراليا والبحرين، بينما يقف المنتخب التايلندي بوصافة المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط، خلف المتصدر المنتخب الاسترالي بأربع نقاط.

وقال مدرب منتخب العراق الاولمبي عبد الغني شهد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :”ستكون المباراة القادمة حاسمة بالنسبة لنا، علينا أن نراجع وضعنا بالكامل ونحاول تجنب تكرار جميع الأخطاء التي ارتكبناها في أول مباراتين لنا أمام استراليا والبحرين.

وأضاف :علينا أيضًا أن نعمل على الاستفادة القصوى من الفرص التي نحققها أمام المرمى حتى لا نكرر ما حدث في المباريات الافتتاحية”.

ويحتاج المنتخب الاولمبي العراق لتحقيق الفوز في مباراة الغد امام تايلند، لضمان تأهله لدور الربع النهائي لبطولة آسيا، بغض النظر عن نتيجة مباراة البحرين واستراليا.

وأوضح مدرب العراق الاولمبي : لدينا العديد من الخيارات فيما يتعلق باللاعبين الذين يمكن أن نبدأ بهم المباراة ضد تايلاند”. “لكن لدينا وقت قصير فقط لإصلاح الأمور والعمل على الحصول على ثلاث نقاط مهمة من المباراة ، وهي مباراة الامل الاخير بالنسبة لنا.

العراق تايلاند عبدالغني شهد كأس أسيا تحت 23 عام

ذات صلة